اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار عاجلة » محافظ القاهرة يلتقى أعضاء مجلس النواب عن المنطقة الشرقية
محافظ القاهرة يلتقى أعضاء مجلس النواب عن المنطقة الشرقية
محافظ القاهرة يلتقى أعضاء مجلس النواب عن المنطقة الشرقية

محافظ القاهرة يلتقى أعضاء مجلس النواب عن المنطقة الشرقية

10 نوفمبر 2018


كتب- محمد نصار:

أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، حرص أجهزة المحافظة على وضع آلية واضحة للتنسيق والتعاون المستمر بين الأجهزة التنفيذية، والنواب في مناقشة وبحث احتياجات وخدمات المواطنين وتحسين معيشتهم للأفضل، مجدداَ تأكيده على دعم التواصل بين الجهاز التنفيذى وأعضاء مجلس النواب عن القاهرة بما يتيح لهم تقديم المقترحات والرؤى والآليات لوضع الحلول الجذرية لإنهاء المشكلات التي تعانى منها العاصمة.

واستعرض المحافظ خلال لقائه بأعضاء مجلس النواب عن المنطقة الشرقية، عدد من الشكاوى والطلبات المقدمة من النواب، وما تم إنهاءه والرد عليه وإنجازه من خلال منظومة منارة التي استحدثتها المحافظة، للتواصل السريع مع نواب البرلمان بالقاهرة إلكترونياَ.

وأصدر المحافظ تعليماته لمديرة هيئة الأبنية التعليمية بالقاهرة بسرعة توفير كل الدعم للمدارس، بالأحياء والمناطق التي تشهد تكدس وكثافة طلابية عالية بالفصول، وخاصة توفير المقاعد والديسكات والمهام والأجهزة الضرورية لإتمام العملية التعليمية بتلك المدارس.

ووجه المحافظ، محمد شوقى مدير مديرية الشئون الصحية بمضاعفة أعداد القوافل الطبية، وتكرار نشرها بكافة المناطق الأكثر احتياجاَ بتلك بأحياء" عين شمس والمطرية والمرج" لتوفير الخدمات الصحية والأدوية اللازمة للمواطنين، ولسد العجز والضغط على المستشفيات العامة، والتى قد تكون مواقعها بعيدة عن تلك المناطق، مع ضرورة التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لاستغلال وفتح كافة مراكز الشباب المتاحة لاستقبال تلك القوافل الطبية لتخدم أكبر عدد ممكن من المواطنين.

وكلف المحافظ رؤساء أحياء المرج وعين شمس والسلام بالتنسيق مع قطاع المرور لتكثيف التواجد المروري، بكافة المحاور والتقاطعات الرئيسية بنطاق هذه الأحياء لتحقيق السيولة المرجوة، وضبط السيارات المخالفة وعدم حدوث تكدسات بأوقات الذروة.

حضر اللقاء إبراهيم صابر، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء محمد الشيخ السكرتير العام، واللواء عبد القادر النوري، السكرتير العام المساعد، ورؤساء أحياء المنطقة الشرقية.

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم