اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » تجديد حبس المتهمة الرئيسية والوسيط في قضية خطف الأطفال لمنى عراقي!!
تجديد حبس المتهمة الرئيسية والوسيط في قضية خطف الأطفال لمنى عراقي!!
تجديد حبس المتهمة الرئيسية والوسيط في قضية خطف الأطفال لمنى عراقي!!

تجديد حبس المتهمة الرئيسية والوسيط في قضية خطف الأطفال لمنى عراقي!!

10 نوفمبر 2018


قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، تجديد حبس المتهمة الرئيسية والوسيط 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالإتجار بالبشر، وهي القضية المتهم فيها الإعلامية منى عراقي وآخرين.

وقال المحامي رمضان حسان، دفاع المتهمة الأولى، إن النيابة استندت في القضية لمقطع فيديو مصور لموكلته، أثناء حديثها عن قدرتها على الإتيان بطفل من أحد مستشفيات دمنهور أثناء حديثها مع الإعلامية منى عراقي وفريق إعدادها.

ودفع حسان أمام قاضي المعارضات ببطلان الفيديو، لأنه تم تصويره دون صدور إذن من النيابة العامة، وطالب بإخلاء سبيل موكلته بأي ضمان.

كانت نيابة شمال القاهرة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول للنيابات، أمرت الإثنين الماضي، بإخلاء سبيل الإعلامية منى عراقي و4 من فريق إعداد برنامجها بضمان محال إقامتهم في واقعة تبادل الاتهامات بينها وبين سيدة أخرى حول خطف طفل.

بدأت تفاصيل الواقعة،عندما ذهبت منى عراقي إلى قسم شرطة الأزبكية وتقدمت ببلاغ عن إحدي السيدات، وقالت إنها تحاول بيع طفل، لتنكر الأخيرة ما اتهمتها به الإعلامية، وقالت إن مقدمة البرامج و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغرائها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها.

اخبار اليوم