اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » إصابة قوية في وجه أحمد عز تهدد وسامته للأبد .. شاهد الصور
إصابة قوية في وجه أحمد عز تهدد وسامته للأبد .. شاهد الصور
إصابة قوية في وجه أحمد عز تهدد وسامته للأبد .. شاهد الصور

إصابة قوية في وجه أحمد عز تهدد وسامته للأبد .. شاهد الصور

11 نوفمبر 2018


اعتاد النجم المصري أحمد عز مواجهة الكثير من المخاطر خلال تصوير أفلامه، التي تتسم بالأكشن والحركة، فقد اشتهر بحرصه الشديد على أداء المشاهد الصعبة بنفسه، ويرفض دائمًا الاستعانة بدوبلير، ما أدى أخيرًا إلى إصابته بجرح في جبهته، أثناء تصوير فيلمه الأخير “الممر”.

وقد شارك الفنان المصري محبيه عبر موقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام”، صورة جديدة له تكشف إصابته، وعلّق بسخرية قائلاً: “إصابة عمل”.

إصابة قوية في وجه أحمد عز تهدد وسامته للأبد .. شاهد الصور

تفاعل جمهور أحمد عز مع الصورة من خلال عدد كبير من التعليقات، فتمنى له البعض السلامة، بينما دعا له الآخر بالشفاء سريعًا، وتوقع الكثيرون أن يحقق عز النجاح من خلال فيلم “الممر”.

ومن الملاحظ أن الفنان المصري بات أكثر نشاطًا على مواقع التواصل خلال الفترة الأخيرة، على عكس ما كان في السابق؛ إذ لم يكن يهتم بالتواصل المستمر مع جمهوره، وذلك رغم انشغاله بتصوير “الممر”، والذي يشارك بطولته معه أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد حافظ، وألحان المهدي، وكريم العميري، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من النجوم كضيوف شرف في الفيلم، منهم: هند صبري، وهو من تأليف أمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث “الممر” حول مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات أثناء حرب الاستنزاف، فيتناول العمل ملحمة عدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد إسرائيل، ويقدّم فيه عز دور أحد ضباط الصاعقة المصرية.

إصابة قوية في وجه أحمد عز تهدد وسامته للأبد .. شاهد الصور

وكان جمهور عزّ قد وضعه في ورطة حقيقية، حينما رغب الفنان المصري في مشاركته تفاصيل تصوير الأسبوع الأخير من فيلمه “الممر”، تمهيدًا لعرضه قريبًا، فقد اكتشف الجمهور بعض الأخطاء الفنية، حيث تدور أحداث الفيلم في الستينات من القرن الماضي، بينما المعدات التي تظهر في الفيلم حديثة جدًّا.

وظهر أحمد في الصورة التي شاركها مع الجمهور، وهو يحمل بندقية آلية من طراز (PA Md.65)، وهو سلاح حديث جدًّا، لم يتم استخدامه داخل الجيش المصري إلا مؤخرًا، بينما البندقية المعتمدة وقتها كانت “الكلاشينكوف الروسي”.

جمهور أحمد عز اعتبر هذا الخطأ مؤثّرًا في مصداقية العمل، وطالبوه بإعادة تصوير المشاهد، والاستعانة بمنسق للملابس والأدوات التاريخية، خاصة وأنه يجسد واحدة من أهم بطولات الفرقة 39، الشهيرة بعملياتها القتالية الخاصة ضد العدو قبل حرب أكتوبر 1976.

إصابة قوية في وجه أحمد عز تهدد وسامته للأبد .. شاهد الصور

ومؤخرًا، فاز الفنان أحمد عز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “الخلية”، خلال حفل توزيع جوائز السينما العربية Aca في إحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، وقد سلمته الجائزة الفنانة صابرين.

وأقيم حفل توزيع جوائز السينما العربية في دورته الثالثة بتنظيم من مؤسسة “ديرجست” للطباعة والنشر والتوزيع، المالكة والمنظمة للجوائز ويعتمد الحفل على عدم الكشف عن أي من الفائزين بالجوائز إلا في الحفل بعد إعلان المرشحين الأربعة لتحقيق عنصريّ التشويق والمفاجأة.

وقد أطلّ أحمد عز على جمهوره في شهر رمضان الماضي من خلال الشاشة الصغيرة، إذ شارك في مسلسل «أبو عمر المصري»، مع فتحي عبدالوهاب ومنذر رياحنة وأروى جودة، أحمد بدير، محمود حجازي، وأشرف زكي، سيناريو مريم نعوم، وإخراج أحمد خالد موسى.

إصابة قوية في وجه أحمد عز تهدد وسامته للأبد .. شاهد الصور

وسبق وأن نشر الفنان أحمد عز، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورة مجمّعة له مع الفنان أحمد داود والفنان كريم قاسم والفنان عمرو يوسف، ليعلن بها قرب تصوير الجزء الثاني من فيلم ” ولاد رزق”.

وغاب عن الصورة الفنان أحمد الفيشاوي الذي قدم دور الابن الرابع من أبناء رزق، وعلق عز على الصورة “قريبا ولاد رزق 2”.

وفيلم “ولاد رزق- الجزء الأول ” من بطولة أحمد عز وأحمد داود وكريم قاسم وعمرو يوسف ومنى ممدوح ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

اخبار اليوم