اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » الداخلية: متهم بمقاومة السلطات وحداد وراء اختطاف طفل في قنا
الداخلية: متهم بمقاومة السلطات وحداد وراء اختطاف طفل في قنا
الداخلية: متهم بمقاومة السلطات وحداد وراء اختطاف طفل في قنا

الداخلية: متهم بمقاومة السلطات وحداد وراء اختطاف طفل في قنا

10 نوفمبر 2018


كتب – فتحي سليمان:
حررت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، أحد التلاميذ اختطفه عامل سبق اتهامه في قضية مقاومة سلطات، وحداد من أمام مدرسة بقنا، وألقت القبض على المتهمين، وأحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إن مركز شرطة قوص بقنا، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد قيام مجهولان يستقلان دراجة نارية باختطاف الطفل "عبدالعزيز ص"، 9 سنوات، اثناء خروجه من المدرسة وفرا هربان.

أمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا لكشف غموض وملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها، وأثناء السير في خطة البحث وبتضييق الخناق على الجناة تخلوا عن الطفل بجوار كوبري حجازه.
وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة، والقبض عليهما، وهما "على أ"، 27سنة، عامل، سبق اتهامه في قضية "مقاومة سلطات، و"الليثي م"، 35 سنة، حداد.
تم ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وقررا باتفاقهما على اختطاف الطفل من أمام المدرسة لمساومة ذويه على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه، وعقب تضييق الخناق عليهما بمعرفة الأجهزة الأمنية تخليا عن الطفل، وأرشدا عن الدراجة النارية المُستخدمة في الواقعة.
تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: مصراوي

اخبار اليوم