مال واعمال

التداول في الفوركس بحساب تجريبي




التداول في الفوركس بحساب تجريبي

التداول في الفوركس بحساب تجريبي

يعتبر التداول في الأوراق المالية من أكثر المشاريع المربحة التي يمكن لأي شخص مهتم بالاقتصاد القيام بها. لا يتطلب بدء التداول رأس مال كبير جدًا، فالأجوات التي تحتاجها غير مكلفة، ومع توافر التكنولوجيا، يمكنك التداول من أي مكان. كمتداول، ستكون مهمتك تحليل الأسواق وتحديد ما إذا كنت ستشتري أو تبيع الأصول.
أصبح الناس اليوم يشاركون من جميع أنحاء العالم في الأسواق المالية. وهذا يتناقض مع ما كان يحدث قبل بضع سنوات عندما كان التداول حكرًا على من يملكون ملايين الدولارات. في الوقت الراهن، تتزايد باستمرار أعداد المهتمين بالأسواق المالية. فقد قرأوا قصصًا عن المتداولين الناجحين ويريدون أن يكونوا مثلهم.
لسوء الحظ، فإن التداول عمل معقد يتطلب أن تكون الشخص مهارة القيام به. على المرء أن يتعلم التداول أولاً قبل أن يتداول فعليًا. للحصول على التعليم المناسب ووضع استراتيجية تداول قوية، يستخدم المتداولون حسابًا تجريبيًا. تقدم جميع الشركات التجارية تقريبًا هذا الحساب، لمساعدة متداوليهم على الارتقاء بخبراتهم.
يوفر الحساب التجريبي جميع الأدوات والبيانات في الوقت الفعلي والتي يستخدمها المتداولون على الحساب الحقيقي. بكل هذه الميزات، يستطيع المتداولون تعلم وتحسين مهاراتهم في الوقت الحقيقي.
لتحقيق النجاح عند استخدام حساب تجريبي، يجب على المتداولين اتباع بعض الاستراتيجيات. أولاً، يجب عليهم استخدام الحساب التجريبي لتداول العملات الأجنبية الذي تقدمه الشركة التي ينوون استخدامها. باستخدام هذا الحساب التجريبي، سيكونون في وضع أفضل لفهم كيفية استخدام النظام الأساسي عند إيداع أموالهم.
ثانيًا، يجب على المتداولين استخدام حساب تجريبي مع مبلغ المال الذي يعتزمون بدء التداول به. ليس للحسابات التجريبية حدودًا للمبلغ المالي الذي يمكنك التعامل به. إذا كنت تنوي بدء التداول بمبلغ 1000 دولار، فعليك فتح حساب تجريبي بمبلغ 1000 دولار. أما فتح حساب تجريبي بمبلغ 5000 دولار فليس من الواقعية في شيء في هذه الحالة.
ثالثًا، يحتاج المتداولون إلى بعض الوقت لمعرفة المزيد عن منصة الحساب التجريبي التي يستخدمونها. المنصة الأكثر شعبية هي Metatrader. قبل أن تبدأ التداول في الحساب التجريبي لـ Metatrader، يجب أن تتعلم كل التفاصيل الرئيسية بشأن هذه المنصة. على سبيل المثال، يجب أن تتعرف على المؤشرات الفنية، واختبار الاستراتيجية، وأدوات الرسم، وكيفية عمل تسعير الأصول. يجب تطبيق ذلك على المنصة بكافة إصداراتها من الويب والجوّال وسطح المكتب.
رابعًا، يجب على المتداولين أخذ الأموال التجريبية الخاصة بهم. وهكذا، فإنه في أي وقت يفقد المتداولون فيها الأموال التجريبية، فإنهم يشعرون بنفس ما قد يشعرون به في حال فقدوا أموالهم الحقيقية. المشكلة مع كثير من المتداولين أنهم لا يشعرون بحسرة بعد خسارة الأموال في حساباتهم التجريبية.
وأخيرًا، يجب على المتداولين تخصيص بعض الوقت للتعلم وعمل استراتيجيات التداول الخاصة بهم. المشكلة الشائعة هي عندما يتداول أحدهم باستخدام حساب تجريبي، ويجني أموالاً، يظن أنه قد أصبح ملمًا بكافة أمور التداول. ثم يقوم بفتح حساب حقيقي، وعندها لا يجني سوى الخسارة في غضون مدة قصيرة. إذا كنت تتعلم كيفية التداول على أساس القيام به كعمل أساسي، فيجب عليك قضاء ثلاثة أشهر على الأقل قبل استخدام أموالك الحقيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق