اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » بـ«كلمة حنينة وصورة».. الكشف عن زوجة أيمن نور الجديدة
بـ«كلمة حنينة وصورة».. الكشف عن زوجة أيمن نور الجديدة
بـ«كلمة حنينة وصورة».. الكشف عن زوجة أيمن نور الجديدة

بـ«كلمة حنينة وصورة».. الكشف عن زوجة أيمن نور الجديدة

06 ديسمبر 2018


نشرت دعاء حسن، زوجة أيمن نور، مؤسس حزب غد الثورة الهارب إلى تركيا، صورة تجمعها معه مرفقة بكلمات تحمل عبارات غزل للاحتفال بعيد زواجهما.
وقالت الزوجة الجديدة، في منشور لها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم: "كل سنة وأنت طيب.. عقبال عقبال سنين كتيرة حلوة واحنا مع بعض.. وعقبال عيد جوازنا الماسي وتفضل فيهم ليا الضهر والسند وأحن وأطيب زوج وأخ وصديق".
وارتبطت دعاء بعلاقة عمل قوية مع نور، خلال السنوات الماضية، وكانت تقوم بمهام السكرتيرة الخاصة له كرئيس لقناة الشرق التي تبث من مدينة إسطنبول التركية.
وخلال الأزمة الأخيرة التي وقعت بين نور والعاملين في القناة، تكشفت ملامح العلاقة القوية رغم عدم الكشف عن هذا الزواج في العلن، قال هيثم طوالة، رئيس الجبهة التي كانت تتبنى الدفاع عن شباب الإخوان المفصولين من القناة، إن دعاء حسن، كاتمة أسرار أيمن نور، والهاربة معه إلى لبنان ومنها إلى تركيا، هي كانت أحد الأسباب الرئيسية في عدم ظهور عزة الحناوي مذيعة ماسبيرو الهاربة على الشاشة بعد مشادة كلامية حامية بينهما، بسبب حديثها عن حقوق العاملين بالقناة.
وأضاف طوالة وقتها، أن دعاء تتحكم في المعدين والمخرجين وتفرض سيطرتها، وذلك بعد أن منحها صاحب القناة ضوء أخضر وتقوم بمهمة نقل كل ما يدور داخل القناة وبين العاملين إلى أيمن نور، مما أثار حالة غضب واستياء شديدة خاصة بعد أن اشتكوا لصاحب القناة دون جدوى.

اخبار اليوم