اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار المنوعات » 10 سنوات سجنا لبريطانيين عاملا رضيعهما كقطعة إكسسوار
10 سنوات سجنا لبريطانيين عاملا رضيعهما كقطعة إكسسوار
10 سنوات سجنا لبريطانيين عاملا رضيعهما كقطعة إكسسوار

10 سنوات سجنا لبريطانيين عاملا رضيعهما كقطعة إكسسوار

08 ديسمبر 2018

10 سنوات سجنا لبريطانيين عاملا رضيعهما كقطعة إكسسوار  تلقت امرأة بريطانية وحبيبها السابق حكما بالسجن لمدة عشر سنوات لاستخدامهما ابنهما كقطعة إكسسوار.
وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، وصف القضاة دموع روكسانا ديفز، البالغة من العمر ٣٠ عاما بدموع التماسيح، بعد تسببها في مقتل رضيعها، الذي عانى من الآلام طوال فترة حياته القصيرة.
توفي ستانلي ديفيد بسبب كسر في الجمجمة، ونزيف في المخ، كما عانى من ٣٢ كسرا في الضلوع، وتسعة كسور في الذراعين والساقين، وجاء الحكم العادل بعد إلقاء القبض عليهما في مارس الماضي.
اعتاد الثنائى تعاطي مخدر الحشيش والكوكايين، وحاولا إخفاء جريمتهما التي نتجت عن قذف الرضيع في أنحاء الغرفة وهزه بعنف، ومعاملته كقطعة إكسسوار لتصويره وعرضه أمام الأصدقاء والأقارب لكن عندما تنتهى مهمته يعامل بمنتهى الوحشية.
بالرغم من التحقيقات المكثفة لم تتوصل الشرطة إلى أيهما كان أكثر إضرارا بالصبي. 10 سنوات سجنا لبريطانيين عاملا رضيعهما كقطعة إكسسوار  10 سنوات سجنا لبريطانيين عاملا رضيعهما كقطعة إكسسوار  10 سنوات سجنا لبريطانيين عاملا رضيعهما كقطعة إكسسوار  10 سنوات سجنا لبريطانيين عاملا رضيعهما كقطعة إكسسوار  10 سنوات سجنا لبريطانيين عاملا رضيعهما كقطعة إكسسوار  10 سنوات سجنا لبريطانيين عاملا رضيعهما كقطعة إكسسوار  10 سنوات سجنا لبريطانيين عاملا رضيعهما كقطعة إكسسوار  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اخبار اليوم