اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار مصر » تعرف على الطرق الجديدة لشحن عدادات الكهرباء
تعرف على الطرق الجديدة لشحن عدادات الكهرباء
تعرف على الطرق الجديدة لشحن عدادات الكهرباء

تعرف على الطرق الجديدة لشحن عدادات الكهرباء

14 ديسمبر 2018


تعمل وزارة الكهرباء على تحسين الخدمة المقدمة إلي المواطنين لذلك تعمل الوزارة حاليا على توفير أنظمة جديدة لشحن كروت العدادات المسبوقة الدفع بطريقة سهلة وبسيطة تساعد المواطنين، ويمكن تحقيقها في أي وقت وأى مكان دون الالتزام بأماكن معينة.

 

حيث صرح الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أنه يتم خلق أنظمة جديدة من أجل شحن العدادات مسبوقة الدفع، وأنها لن ترتبط بمكان أو موعد محدد، وأنها سوف تتم من خلال الهاتف المحمول، حيث يتمكن المشترك من شحن الكهرباء الخاصة به في أي وقت يشاء، فلن يكون في أنتظار أنتهاء يوم العطلة أو الإجازة من أجل شحن العداد.

 

وصرح المهندس الحسيني الفار نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر أنه سوف يتم طرح مناقصة الشهر القادم من أجل أختيار الشركات التي يمكنها تقديم خدمة شحن العداد من المنزل، وبعدها سوف يتم تطبيق الخدمة الجديدة، حيث يتوقع أن تبدأ العمل في منتصف عام 2019.

 

وأضاف أن النظام الجديد سيمكن المشترك من شحن العداد عن طريق تحويل الرصيد من هاتفه المحمول في أي وقت وأى مكان، وأنه سوف يتم العمل على تحويل الرصيد من خلال البلوتوث، من اجل جعل الخدمة أكثر سهولة على المشترك، بالإضافة إلي كل ذلك ستظل أمكانية شحن الكروت من أفرع الشحن المتواجدة في كل أنحاء الجمهورية.

 

اخبار اليوم