اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » اعترافاً بالهزيمة أمام برشلونة..باريس سان جيرمان يبدأ البحث عن خليفة دي يونج
اعترافاً بالهزيمة أمام برشلونة..باريس سان جيرمان يبدأ البحث عن خليفة دي يونج
اعترافاً بالهزيمة أمام برشلونة..باريس سان جيرمان يبدأ البحث عن خليفة دي يونج

اعترافاً بالهزيمة أمام برشلونة..باريس سان جيرمان يبدأ البحث عن خليفة دي يونج

13 يناير 2019


هاي كورة- بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رحلة البحث عن لاعب وسط جديد بديلاً للهولندي فرانكي دي يونج نجم نادي أياكس أمستردام والذي بات على مشارف الانتقال لصفوف نادي برشلونة الإسباني.

وأكدت الصحف العالمية أن ساعات قليلة تفصل برشلونة عن ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة فيما أكد اللاعب خلال تصريحات صحفية أنه سوف يبقى بصفوف ناديه حتى نهاية الموسم.

وأشارت الصحف العالمية بأن نادي باريس سان جيرمان بدأ التركيز على ضم البرازيلي آلان نجم نادي نابولي الغيطالي وذلك بناءً على رغبة الألماني توماس توخيل مدرب الفريق الذي شاهد اللاعب على الطبيعة خلال مباراة العملاق الفرنسي أمام نابولي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وطالب نادي نابولي مبلغ مالي قدره 80 مليون يورو نظير الاستغناء عن اللاعب وهو أمر صعب مبالغ به من وجهة نظر نادي باريس سان جيرمان.

وأفادت الصحف بأن انتريو هنريكي المدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان قد توجه بالفعل للعاصمة الهولندي أمستردام من أجل التفاوض حول ضم دي يونغ إلا أنه عاد بإسم جديد على طاولة تدعيمات منتصف الملعب وهو دوني فان دي بيك.

ويحاول باريس سان جيرمان ضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً وهو خيار أكثر سهولة وقابلية بالمفاوضات مع نادي أياكس حيث من المتوقع أن يبلغ عرض النادي الفرنسي 20 مليون يورو وهو رقم جيد بالنسبة للاعب شاب.


اخبار اليوم