اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » إيمري يعلق على رحيل رامسي ليوفنتوس
إيمري يعلق على رحيل رامسي ليوفنتوس
إيمري يعلق على رحيل رامسي ليوفنتوس

إيمري يعلق على رحيل رامسي ليوفنتوس

13 يناير 2019


هاي كورة – أعرب أوناي إيمري مدرب نادي أرسنال الإنجليزي عن احترامه لقرار النجم الويلزي ارون رامسي نجم الفريق والذي بات قريباً من الانتقال لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن اللاعب اقترب بصورة كبيرة من الانتقال لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي عقب نهاية عقده مع المدفعجية والذي سينتهي بنهاية المويم الجاري.

وكانت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى قد أعربت عن رغبتها بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة وأبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي لكن وفقاً للتقارير الواردة من إيطاليا فإن يوفنتوس قد حسن صفقة ضم اللاعب لصالحه.

وخلال تصريحات صحفية قال إيمري: “هذا وضع فردي وليس جماعي اتحدث معه يومياً وأخبرته بأننا في حاجة لكي يكون في كامل تركيزه”.

وتابع: “خلال مباراة بلاكبول الأخيرة بكأس الاتحاد الإنجليزي كنت سعيداً جداً بأدئه لقد قدم مستويات مميزة وأخبرني أنه يريد المشاركة بالمباراة وقدم أداءً مميزاً وكان بكامل قوته وتركيزه معنا”.

وأضاف: “أريد أن يكون بكامل تركيزه بمباراة وست هام المقبلة احترم قراره كثيراً ولا أستطيع التحدث عن وضعيته أهم شيء هو أنه معنا الأن”.

وأردف: “أحترم قراره بالمستقبل لديه قرار خاص به لكنه الأن معنا كل يوم وأكرر أنا سعيد جداً معه لقد تحدثت معه مؤخراً وكان ردة فعله واستجابته جيدة للغتية أثناء التدريبات والمباريات”.


اخبار اليوم