اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار المنوعات » ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)
ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)
ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)

ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)

13 يناير 2019


ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  أصبح العالم قرية صغيرة بفضل الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ورغم أننا نعيش طفولتها في بيوت ودول مختلفة، من الممتع أن تعرف أن شخصا ما يعيش على بعد آلاف الأميال عاش نفس التجارب في طفولته.
أثار شاب ضجة كبيرة عبر تويتر عندما شارك قصة صادمة من طفولته حيث تعرض لحادث من قلم رصاص وترك ندوبا على جسمه، وبدأ يبحث عن أشخاص لديهم نفس الندبة.
الغريب أن الشاب وجد أنه ليس بمفرده، وبدأ باقي المستخدمين يشاركون تجاربهم المؤلمة مع ندوب القلم الرصاص بل أن البعض ذُهل عند معرفتهم أن لديهم ندبة في نفس المكان في أجسامهم.
ويمكن رؤية ندوب القلم الرصاص في اليد والقدم، وأحيانا نجد أشخاصا محظوظين من ندوب في العين. ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  ندوب القلم الرصاص تشعل جنون مستخدمي الإنترنت (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم