اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار المنوعات » الحنة تشوه وجه امرأة حاولت استخدامها كنمش مؤقت (فيديو)
الحنة تشوه وجه امرأة حاولت استخدامها كنمش مؤقت (فيديو)
الحنة تشوه وجه امرأة حاولت استخدامها كنمش مؤقت (فيديو)

الحنة تشوه وجه امرأة حاولت استخدامها كنمش مؤقت (فيديو)

13 يناير 2019


الحنة تشوه وجه امرأة حاولت استخدامها كنمش مؤقت (فيديو)  حاولت امرأة الحصول على نمش مؤقت باستخدام الحنة لكن النتيجة كانت مروعة وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل.
وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن المرأة وضعت نقاط الحنة على وجنتيها وجبهتها وأنفها وبقية وجهها ولكن بشكل أخف، ثم تركتها بعض الوقت لتجف، لكن عند إزالتها كانت النتيجة مروعة.
امتلأ وجه المرأة بالنقاط البنية مع تلطخ الوجه باللون الأحمر، حيث كانت النتيجة مروعة، وهو ما تركها منهارة أمام الكاميرا، وكانت خلال وضعها الحنة تشعر بأن شيء ما يحرقها وتساءلت هل هذا طبيعي؟.
قالت أيضا إنه ربما جنون أو غباء ما تفعله، وبعد أن استعادت رشدها قررت مشاهدة نتيجة تغطية النمش باستخدام كريم الأساس، فوضعت طبقة من أحد الأنواع والذي لم يؤثر في شيء وتوالت الطبقات الموضوعة على بشرتها دون فائدة.
وقررت في النهاية استخدام أكثرهم تغطية والذي بدا في بداية الأمر أنه يغطى النمش لكن بعد تشبع البشرة به بدأت النقاط الموضوعة تظهر، وهو ما ترك المرأة في مأزق حقيقي خاصة أن لون الحنة يستمر لعدة أسابيع ولا يزول مرة واحدة بل يبدأ لونه في التدرج حتى يختفى.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا: الحنة تشوه وجه امرأة حاولت استخدامها كنمش مؤقت (فيديو)  الحنة تشوه وجه امرأة حاولت استخدامها كنمش مؤقت (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم