اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار المنوعات » لقطات مقززة لاستئصال دودة حية من حلق امرأة طولها 2 بوصة (فيديو)
لقطات مقززة لاستئصال دودة حية من حلق امرأة طولها 2 بوصة (فيديو)
لقطات مقززة لاستئصال دودة حية من حلق امرأة طولها 2 بوصة (فيديو)

لقطات مقززة لاستئصال دودة حية من حلق امرأة طولها 2 بوصة (فيديو)

14 يناير 2019


لقطات مقززة لاستئصال دودة حية من حلق امرأة طولها 2 بوصة (فيديو)  أجرى الأطباء عملية جراحية لسيدة كانت تعاني من وجود دودة عاشت في حلقها لمدة ثلاثة أشهر.
اللقطات التي نشرها موقع لايف لايك للسيدة، أوضحت أن المرأة التي تبلغ من العمر 63 عامًا وصلت إلى المستشفى في مقاطعة ها جيانج بفيتنام وهي تعانى من إصابتها بالصداع النصفي بشكل مستمر لمدة ثلاثة أشهر.
تم إجراء المزيد من الفحوصات الطبية، وتم تشخيص حالة المرأة بوجود ورم في الحنجرة يجب إزالته من خلال الجراحة، لكن فوجئ الأطباء بالعثور على دودة طولها 2 بوصة تعيش في الجيوب الأنفية للمريضة.
الفيديو أوضح أيضا قيام الأطباء بسحب الدودة من حنجرة المريضة، وهي لا تزال على قيد الحياة، وكانت تتلوى في العلبة التي وضعت فيها.
ووفقا للأطباء، فإنه إذا لم يتم اكتشاف الدودة في الوقت المناسب، لهاجمت الجيوب الأنفية للمريض وجعل من الصعب على المرأة التنفس.
تعيش المرأة في المناطق الجبلية وغالبا ما تكون الحمامات بجانب ينابيع مياه، ويعتقد الأطباء أن هذا هو السبب في وجود ديدان في المياه. لقطات مقززة لاستئصال دودة حية من حلق امرأة طولها 2 بوصة (فيديو)  لقطات مقززة لاستئصال دودة حية من حلق امرأة طولها 2 بوصة (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اخبار اليوم