اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار المنوعات » متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)
متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)
متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)

متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)

14 يناير 2019


متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)  أقدم محل بيع فساتين الزفاف على تقديم منتجاته بطريقة لافتة للنظر أثارت إعجاب الكثيرين.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، نشرت بيث ويلسون البالغة من العمر 36 عاما صورة لواجهة عرض متجرا لبيع فساتين الزفاف وهو يعرض فستان زفاف على مانيكان جالسا على كرسي متحرك، وذلك ببلدتها بورتشيشيد، في بريطانيا.
لمس المشهد قلب بيث ويلسون نظرا لاستخدامها المقعد المتحرك لمدة خمس سنوات مما جعلها تشعر أن المتجر يمثلها ودعت بقية المتاجر لمحاكاة نفس الشيء.
انتشرت تغريدتها على نطاق واسع وأثارت ضجة كبيرة حيث أثنى الكثيرون على ما فعله أصحاب المتجر والذين راعوا أصحاب الاحتياجات الخاصة.
قال أصحاب المتجر نهم لم يفكروا كثيرا قبل وضع المانيكان، كما ظهر المقعد المتحرك بشكل جميل مزينا بالأفرع الخضراء.
قالت بيث إنها المرة الأولى التي ترى مقعدا متحركا بنافذة متجر، وأضافت أن الثوب سيغير يوم الكثيرين للأفضل كما ستزداد مبيعات المتجر بسبب تقديره للآخرين خاصة بعد انتشار التغريدة وإعادة نشرها بين الكثير من مواقع التواصل الاجتماعى. متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)  متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)  متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)  متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)  متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)  متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)  متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)  متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)  متجر فساتين زفاف يثير ضجة بمقعد متحرك في واجهة عرضه (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اخبار اليوم