اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » رسائل غرامية وراء طلاق أغنى رجل في العالم
رسائل غرامية وراء طلاق أغنى رجل في العالم
رسائل غرامية وراء طلاق أغنى رجل في العالم

رسائل غرامية وراء طلاق أغنى رجل في العالم

14 يناير 2019


تسببت رسائل الرئيس التنفيذي لشركة "أمازون" جيف بيزوس، إلى مذيعة أمريكية متزوجة، في الكثير من الجدل والسخرية على "تويتر"، خاصة أنه تم نشرها بعد إعلان انفصاله عن زوجته.
وأشارت تقارير إعلامية إلى إقامة "بيزوس" البالغ من العمر 54 عاما علاقة سرية مع مذيعة تليفزيونية تبلغ من العمر 46 عاما والتي استمرت لمدة ثمانية أشهر، وذلك دون علم زوجته ماكنزي، وهى "لورين سانشيز الطيار السابق، والمذيعة لفريق فوكس ديز، والتي كانت تقدم برنامج "حود داي إل إيه".
وأرسلت النصوص، التي نشرتها صحيفة "National Enquirer"، إلى لورين سانشيز في الأشهر التي سبقت إعلان بيزوس أنه سينفصل عن زوجته ماكينزي.
وفي إحدى الرسائل، كتب بيزوس: "أنا أحبك"، والرسائل الأخرى تضمنت إيحاءات جنسية.
وألمحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن هذه الرسائل قد تكون السبب وراء طلاق بيزوس (54 عامًا) وماكينزي (48 عامًا).
وأصابت هذه الرسائل مستخدمي "تويتر" بالهلع، وعبر أحدهم عن مدى الاشمئزاز والقرف الذي يشعر به بعد قراءتها.
ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أعلن مؤسس شركة أمازون والرئيس التنفيذى لها "جيف بيزوس" خبر انفصاله عن زوجته بعد زواج دام 25 عاما، والذي ستحصل خلاله الزوجة على أكبر تسوية طلاق في العالم لأن ثروتهما معا تبلغ قيمتها 160 مليار دولار.
وقال الزوجان في البيان المشترك: "بعد فترة طويلة من محاولة المحبة ومُحاكاة الانفصال، قررنا الطلاق ومواصلة حياتنا كأصدقاء".
وأضافا: "نشعر بأننا محظوظين للغاية؛ لأننا وجدنا بعضنا البعض ونشعر بامتنان متبادل عن السنوات التي قضيناها سويا، لو عاد الماضي سنتزوج من جديد"، وأكّد الاثنان، أنّهما يتطلعان إلى مواصلة العمل معًا كآباء وأصدقاء وشركاء، خاصة أن لديهما 4 أطفال.

اخبار اليوم