اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » بعد شهر العسل .. تفاصيل انتحار “عروس بولاق” من الدور الخامس “10 الصبح” – تفاصيل مثيرة
بعد شهر العسل .. تفاصيل انتحار “عروس بولاق” من الدور الخامس “10 الصبح” – تفاصيل مثيرة
بعد شهر العسل .. تفاصيل انتحار "عروس بولاق" من الدور الخامس "10 الصبح" - تفاصيل مثيرة

بعد شهر العسل .. تفاصيل انتحار “عروس بولاق” من الدور الخامس “10 الصبح” – تفاصيل مثيرة

13 يناير 2019


مع انتهاء شهر العسل، فوجئ الزوج بتغير طباع العروس، وأنها تصاب بحالة تشنجات بشكل مفاجئ، ليكتشف أنها تعاني من مرض نفسي، ليقرر نهاية رحلة تلك الزيجة مبكرا.

غادرت العروس عش الزوجية قاصدة منزل أسرتها في منطقة بولاق الدكرور، وأخبرت أهلها بانتهاء حياتها الزوجية -التي بدأت منذ أيام- بعد خلاف نشب بينها وزوجها.

حاولت أسرة العروس الوقوف على تفاصيل ما دار بين الزوجين، لكن رد الزوج جاء واضحا أنه لن يستطيع الاستمرار معها، وأنه تلقى مفاجأة صادمة باكتشافه إصابتها بمرض نفسي ينتج عنه حالة صرع يصاحبها تشنجات.

العاشرة صباح أمس الجمعة، بعد مرور يومين على حضور العروس لمنزل العائلة-سمع أفراد الأسرة صوت صراخ أعقبه ارتطام جسم غريب بالأرض، وأسرعوا لاكتشاف الأمر ليتلقوا صاعقة من السماء، إذ بابنتهم العروس هامدة أسفل العقار.

لم يكد النقيب كريم عبد الرازق معاون مباحث بولاق الدكرور، قد مكث في مكتبه سوى دقائق، وظن أن اليوم سيمر بسهولة ويُسر دون بلاغات ذات طابع جنائي، لكنه كان على موعد مع سيناريو مُغاير لتوقعاته، يخبره أحد رجال الشرطة بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوجود حالة انتحار.

انتقل العقيد شامل عزيز، مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، والرائد محمد الجوهري رئيس المباحث إلى محل البلاغ ووجها بفرض كردونا أمنيا بمحيط محل الواقعة، وتبين بالمعاينة الأولية أن الجثة لسيدة ثلاثينية.

تحريات النقيب كريم عبد الرازق والنقيب أحمد مندور معاونا المباحث أكدت أن المتوفاة أقدمت على الانتحار، وألقت نفسها من شرفة المنزل بالطابق الخامس، وتبين أنها حضرت منزل أسرتها منذ يومين بسبب خلافات زوجية رغم مرور شهر على زواجهما؛ إثر اكتشافه مرورها بأزمة نفسية.

وخيم الحزن أرجاء المنطقة التي استحت بالسواد حزنا على وفاة العروس التي احتفلوا بزفافها منذ أيام قليلة، بينما التزمت أسرتها الصمت، وتم تحرير محضر بالواقعة أحاله اللواء عادل حجازي حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة التي صرحت بالدفن.


اخبار اليوم