اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » رامي مالك حول واقعة إحراج نيكول كيدمان له: الأمر سخيف!! .. إليكم التفاصيل
رامي مالك حول واقعة إحراج نيكول كيدمان له: الأمر سخيف!! .. إليكم التفاصيل
رامي مالك حول واقعة إحراج نيكول كيدمان له:  الأمر سخيف!! .. إليكم التفاصيل

رامي مالك حول واقعة إحراج نيكول كيدمان له: الأمر سخيف!! .. إليكم التفاصيل

14 يناير 2019


كشف الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك كيف احتفل بعد فوزه بجائزة جولدن جلوب أضفل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، وذلك خلال لقائه مع موقع Entertainment Tonight.

في البداية عبر الممثل البالغ من العمر 37 عاما عن سعادته بالجائزة، أما عن الاحتفال عقب الفوز قال رامي مالك أنه خرج برفقة فريق العمل والتقطوا العديد من الصور بل وأطلقوا على أنفسهم لقب فريق موسيقي.

وأشار مالك إلى أن عملهم سويا في هذا الفيلم جعل علاقتهم أفضل، وأنه لم يحظى بهذه العلاقة الوثيقة مع فريق عمل من قبل”.
اما عن الاحتفال برفقة صديقته الجديدة لوسي برينتون أوضح الممثل الأمريكي من أصل مصري أنه سيسافر وفريق العمل خصيصا إلى لندن للإحتفال بعيد ميلادها.

أما عن اللحظة الأكثر إحراجا التي تعرض لها رامي مالك وسرقت الأضواء في الحفل حينما تجاهلته نيكول كيدمان على المسرح أثناء محاولته إلقاء التحية عليها عقب فوز فيلمه Bohemian Rhapsody بجائزة أفضل فيلم درامي.

وحول هذه الواقعة قال رامي مالك: كنا أصدقاء لفترة طويلة ولهذا أجد الأمر سخيفا ومضحكا لكنني اتقبل الأمر بابتسامة”، مضيفا: عندما سمعت أن فيلم Bohemian Rhapsody قد فاز بالجائزة شعرت بالصدمة وعندما رأيت نيكول على المسرح شعرت ببعض الراحة وأردت إلقاء التحية عليها لكنها لم تراني .. كان الأمر بهذه البساطة”.

وحينما سئل عما سيقوله للممثلة الأسترالية في حال التقيا مجددا قال رامي مالك قد نخطط أو لا نخطط لشيء ما بالفعل”.

اخبار اليوم