اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » صورة- أحمد السقا بوزن زائد في كواليس مسلسل “ولد الغلابة”
صورة- أحمد السقا بوزن زائد في كواليس مسلسل “ولد الغلابة”
صورة- أحمد السقا بوزن زائد في كواليس مسلسل "ولد الغلابة"

صورة- أحمد السقا بوزن زائد في كواليس مسلسل “ولد الغلابة”

14 يناير 2019


ينشغل حاليا الفنان أحمد السقا بتصوير مشاهده في مسلسل “ولد الغلابة” الذي يجمعه بمي عمر، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وكشف مخرج العمل محمد سامي عن صورة جديدة من كواليس مسلسل “ولد الغلابة” التي ظهر فيها أحمد السقا بوزن زائد ويرتدي قبعة وملابس ثقيلة نظرا لبرودة الجو أثناء التصوير ليلا، ويبدو أن ذلك سبب ما جعله يظهر بهذا الوزن، وكانت بجانبه مي عمر ومحمد ممدوح ومحمد سامي.

وتحدث المؤلف أيمن سلامة عن تفاصيل دور السقا في العمل خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، قائلا: “السقا يظهر بدور مختلف، فلا يوجد “أكشن” في هذا العمل، كما لن يكون هناك فكرة الثأر والعداوة أو تجارة السلاح التي نجدها دائما في المسلسلات الصعيدية.

مسلسل “ولد الغلابة” ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه علي الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا فى الدراما التليفزيونية لأول مرة، وتسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، ومن إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح.

استقر صناع مسلسل أحمد السقا الجديد على الاسم النهائي له وهو “ولد الغلابة”، بعد سلسلة من الأسماء لم تلق إعجاب فريق العمل، إلى أن توافق الجميع على هذا الاسم الذي حدده السقا بنفسه.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا ومي عمر، كل من إنجي المقدم، إدوارد، محمد ممدوح، كريم عفيفي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

اخبار اليوم