اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » محمد رشاد لمي حلمي: “أكتر بنت حبيتها في عمري كله” .. هل تصالحا؟! .. شاهد
محمد رشاد لمي حلمي: “أكتر بنت حبيتها في عمري كله” .. هل تصالحا؟! .. شاهد
محمد رشاد لمي حلمي: "أكتر بنت حبيتها في عمري كله" .. هل تصالحا؟! .. شاهد

محمد رشاد لمي حلمي: “أكتر بنت حبيتها في عمري كله” .. هل تصالحا؟! .. شاهد

14 يناير 2019


يبدو أن حفل الزفاف الذي لم ينعقد قارب على التمام، نشر المطرب محمد رشاد صور من حفل زفافه على مقدمة البرامج مي حلمي مع الكثير من الكلمات الرومانسية لها والتعليق على الأزمة بينهما.

علق رشاد على الصور عبر حسابه بتطبيق Instagram: “تعرضت لشماتة كبيرة في أكثر يوم كنت أنتظره مع أكثر فتاة أحبيتها فيعمري كله، وكنت أشعر أنها ابنتي وحبيبتي وصاحبتي طبعا، وذلك منذ بداية المشكلة التي وقعت”.

وتابع: “استفدت الكثير مما حدث معي، أولا هناك ناس كثيرة تظهر فرحتهم وهم في الأصل غير ذلك، كل هذا تمثيل ووقت المشكلة يتحول الفرح لتصفية حسابات على حساب أي شخص، وثانيا، ناس كثيرون في مجالي ستظهر أنهم أصحابك ويحبوك ويريدون فرحك، ووقت السبق هم أول من يستغلون الخبر لمجرد السبق، وإن وصل الأمر للخوض في تفاصيل حياتك الشخصية وإن كان بالاعتماد على الكذب، وفي النهاية لن يتبقى لك سوى من يحبك حقا ويتمنى لك الخير”.

واختتم كاتبا: “الناس وآرائهم لن يُكملوا معك حياتك، لكن من يحبك ويريدك معه هو فقط من سيبقى، تمنوا لنا الخير ولكم المثل يارب”.

يذكر أنه قبل ساعات من انطلاق حفل زفاف مقدمة البرامج مي حلمي والمطرب محمد رشاد، تم إلغائه، وجاء هذا الخبر صادما لجمهورهما خاصة وأن كل منهما كان نشر صورا له أثناء استعدادهما لحفل الزفاف.

وفي نوفمبر 2018، كانت مي حلمي أعلنت أنها تحاول حل المشاكل بينها وبين رشاد ليعودا مجددا ويستكملا زواجهما الذي لم يكتمل.

كانت مي حلمي نشرت عبر حسابها بتطبيق Instagram صورة لها وهي ترتدي خاتم الخطوبة في يدها اليمني، مما لفت أنظار متابعيها، الذين كتبوا لها عدة تعلقات مختلفة كانت أغلبها عن تمنياتهم بعودتها إلى رشاد.


اخبار اليوم