اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » مواجهات صعبة أمام الإمارات والبحرين في كأس آسيا اليوم
مواجهات صعبة أمام الإمارات والبحرين في كأس آسيا اليوم
مواجهات صعبة أمام الإمارات والبحرين في كأس آسيا اليوم

مواجهات صعبة أمام الإمارات والبحرين في كأس آسيا اليوم

14 يناير 2019


تنطلق اليوم الاثنين 14 يناير منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس أمم أسيا، والتي تقام في دولة الإمارات.

 

وهذا وقد حجزت حتى الآن 10 منتخبات مقاعدها في منافسات الثمن النهائي للبطولة، وهم “أوزبكستان، الإمارات، اليابان، الأردن، الصين، كوريا الجنوبية، إيران، العراق، قطر، والسعودية”.

 

 الإمارات تواجه تايلاند في كأس آسيا

ويقام اليوم العديد من المباريات منها مباراة الإمارات أمام تايلاند على ملعب “هزاع بن زايد” في الساعة السادسة مساءا، حيث يتصدر منتخب الأمارات جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن منتخب الهند وتايلاند، بينما يحتل البحرين المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

وبغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم فقد تأهل منتخب الإمارات إلي الدور 16 من البطولة، مستفيدا من نتيجة المجموعة الثالثة والرابعة، ولكنه يهدف إلي الحفاظ على تصدره لجدول المجموعة من الابتعاد عن ملاقاة كبار منتخبات آسيا في دور ال 16.

 

البحرين تخشى الخروج المبكر من كأس آسيا

كما يلتقي اليوم الاثنين فريق البحرين أما فريق الهند أيضا في الساعة السادسة مساءا على ملعب “نادى الشارقة”، وتكوم مواجهة صعبه بالنسبة للبحرين الذي يحتل المركز الرابع في مجموعته حيث يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية للصعود إلي دور ال 16.

 

فلا سبيل للبحرين غير الفوز على الهند، حيث أي نتيجة أخري تصب في مصلحة منتخب تايلاند ومنتخب الهند، وتجعل أحد منهم يصعد إلي دور ال16 على حساب الأخر.

 


اخبار اليوم