اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار المنوعات » نهاية مروعة لعاملة سرقت 100 ألف ريـال من كفيلها بالسعودية (صور)
نهاية مروعة لعاملة سرقت 100 ألف ريـال من كفيلها بالسعودية (صور)
نهاية مروعة لعاملة سرقت 100 ألف ريـال من كفيلها بالسعودية (صور)

نهاية مروعة لعاملة سرقت 100 ألف ريـال من كفيلها بالسعودية (صور)

19 يناير 2019


نهاية مروعة لعاملة سرقت 100 ألف ريـال من كفيلها بالسعودية (صور)  عثر مركز إيواء العاملات المنزليات بتبوك بالمملكة العربية السعودية على مبلغ 100 ألف ريـال بحوز خادمة منزلية هاربة من كفيلها؛ وذلك بعد تفتيشها من قبل الموظفات بالقسم النسائي، حيث وجد المبلغ مخبأ داخل حقيبتها الشخصية بشكل محترف.
عثرت الموظفات اللاتي يتمتعن بالخبرة في تسلم وتفتيش العاملات المنزليات على المبلغ المال، وعلى الفور تم التحفظ على العاملة والمبلغ والتنسيق مع الجهات المعنية بحكم الاختصاص، حيث تم تسليم العاملة مع المبلغ إلى قسم الشرطة بالمنطقة.
واتضح وجود بلاغ على العاملة بسرقتها المبلغ من منزل صاحب العمل، حيث لم تكمل الأخيرة فترة التجربة "ثلاثة أشهر"، من تاريخ دخولها إلى المملكة.
أظهرت الصور الذي نشرتها المواقع السعودية، لحظة عثور الموظفات على المبلغ المالية الذي يقدر بـ100 ألف ريـال داخل حقيبة العاملة، حيث قطعت البطانة للحقيبة ووضعتها داخلها. نهاية مروعة لعاملة سرقت 100 ألف ريـال من كفيلها بالسعودية (صور)  نهاية مروعة لعاملة سرقت 100 ألف ريـال من كفيلها بالسعودية (صور)  نهاية مروعة لعاملة سرقت 100 ألف ريـال من كفيلها بالسعودية (صور)  نهاية مروعة لعاملة سرقت 100 ألف ريـال من كفيلها بالسعودية (صور)  نهاية مروعة لعاملة سرقت 100 ألف ريـال من كفيلها بالسعودية (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم