اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار المنوعات » جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)
جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)
جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)

جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)

19 يناير 2019


جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)  ندم جندي بعد ترك باب غرفته مفتوحا ليعود ليجد غرفته مغطاة بالكامل بورق الفويل، وأمضى "سكوت لويس" 10 ساعات في تنفيذ مقلبه الغريب بمساعدة صديق آخر عندما ترك صديقهما دانيال باب غرفته مفتوحا في ثكناتهم في نورفولك، وذهب في رحلة تزلج.
وقرر سكوت أن يلقن دانيال درسا بتغطية الغرفة بالكامل بورق الفويل بداية من السرير والتليفزيون إلى المرحاض ولوازم الاستحمام.
وقال سكوت إن الأمر استغرق 10 ساعات لتغطية المكان بنحو 30 لفة من ورق الفويل. وأضاف أن دانيال كان يمارس رياضة التزلج بعيدا عن الفوج خلال عطلته، وترك بابه مفتوحا.
في حين قال دانيال إنه لم يكن منزعجا من المقلب، لقد تأثر أكثر بمظهرها الجديد، مضيفا أنه لم يغلق غرفته لأنه لم يكن لديه مفتاحا، حيث استغرق إزالة ورق الفويل ما يقرب من 3 ساعات. وفي النهاية توعد بالانتقام. جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)  جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)  جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)  جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)  جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)  جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)  جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)  جندي ترك بابه مفتوحا فيعود ليجد غرفته مغطاة بـ«الفويل» (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم