اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار المنوعات » تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)
تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)
تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)

تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)

19 يناير 2019


تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)  أكل تمساح طوله 17 قدما عالمة أحياء بعدما جرها إلى بركة مياه في إندونيسيا، أثناء تقديمها الطعام له الأسبوع الماضي.
كانت "ديسي تاو" تطعم تماسحا في مختبر "CV Yosiki"، عندما وقف على رجليه الخلفيتين وقفز فوق جدار خرساني ارتفاعه 8 أقدام، وسحب الباحثة إلى المياه الضحلة.
تم العثور على عالمة الأحياء من قبل زملائها بعدما لاحظوا شيئا غريبا في المياه، ثم رأوا التمساح-الذي قتل في السابق تمساحا آخر كان يعيش معه في البركة- مستلقيا على الأرض وجثة الباحثة بين فكيه.
وكافح رجال الإنقاذ لاستعادة بقايا الجثة من فكي التمساح.
وذكرت التقارير أنه تم القبض على التمساح من أجل نقله إلى مركز لإنقاذ الحياة البرية، حيث سيخضع لاختبارات على معدته. تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)  تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)  تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)  تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)  تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)  تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)  تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)  تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)  تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)  تمساح يأكل عالمة تطعمه بعد سحبها إلى بركة المياه (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم