اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » 🔴ماركا : استبعاد مارسيلو كان يجب أن يحدث منذ مدة طويلة.
🔴ماركا : استبعاد مارسيلو كان يجب أن يحدث منذ مدة طويلة.
🔴ماركا : استبعاد مارسيلو كان يجب أن يحدث منذ مدة طويلة.

🔴ماركا : استبعاد مارسيلو كان يجب أن يحدث منذ مدة طويلة.

19 يناير 2019


هاي كورة- كشفت صحيفة الماركا الاسبانية عن ان استبعاد مارسيلو كان يجب أن يحدث منذ مدة طويلة حيث لم يشترك اللاعب البرازيلي أمام بيتيس.

ورغم سفره مع بعثة الفريق لمدينة إشبيليه، إلا أن مارسيلو لم يترك مقعده على دكة البدلاء طوال اللقاء لأن سولاري اتخذ قرارا جريئا بعدم إشراكه.

و لم يظهر البرازيلي أي علامات امتعاض أو غضب، وأثبت ذلك باحتفاله بهدف الفوز لزميله داني سيبايوس رغم عدم اختياره للعب ضمن 14 لاعبا الذين شاركوا في المباراة.

كما كان غياب مارسيلو أمرا جديدا، لكن بعد صافرات الاستهجان الأسبوع الماضي في ملعب سانتياغو برنابيو، كان استبداله أمرا حتميا، يعود هبوط مستوى اللاعب لهزيمة السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد.

و رغم إراحته أمام ليغانيس، ربما لحمايته من اي صافرات استهجان محتملة، توقع الجميع أن يكون مارسيلو أساسيا أمام بيتيس. بدأ مدريد اللقاء بخطة مفاجئة 3/5/2، التي كانت لتكون مناسبة جدا للبرازيلي، لكنه ومع إيسكو ظلا حبيسان لدكة البدلاء وشارك ريغيلون بدلا عنه

ولم يعد مدربو الخصوم خجلين من الاعتراف باستهدافهم لمارسيلو كنقطة ضعف للفريق، وهو أمر حقيقي نظرا لتقديم اللاعب لأسوأ مستوياته منذ قدومه لمدريد.

وبعد غياب قسري لمدة أسبوع، من المتوقع أن يعود مارسيلو للتشكيلة الأساسية أمام ليغانيس في كأس الملك وسيكون من المثير للإهتمام رؤية ما إذا كان سيشارك أمام إشبيليه في لقاء الدوري القادم أم أن ريغيلون سيحتفظ بمركزه.


اخبار اليوم