اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » هجوم عنيف وسخرية من سما المصري بعد الفيديو المثير في الكويت !! .. بالتفاصيل
هجوم عنيف وسخرية من سما المصري بعد الفيديو المثير في الكويت !! .. بالتفاصيل
هجوم عنيف وسخرية من سما المصري بعد الفيديو المثير في الكويت !! .. بالتفاصيل

هجوم عنيف وسخرية من سما المصري بعد الفيديو المثير في الكويت !! .. بالتفاصيل

17 يناير 2019


شنّ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت حملة انتقادات لاذعة على الفنانة الاستعراضية سما المصري بعد الفيديو المثير الذي نشرته أثناء تواجدها في الكويت.

وظهرت سما المصري في مقطع تحت أبراج الكويت الشهيرة لتعلن عن أعمال فنية وتعد جمهورها بالمزيد، مع إقدامها على بعض الحركات وتلفظها بألفاظ وإيحاءات أثارت غضب الرأي العام في الكويت.

وكتبت سما تعليقًا على الفيديو:”برجين الكويت….اوعوا تفهموا غلط؟؟؟… دا لسه فيه عمود سواري كمان غير البرجين”.

وعبر ناشطون عن غضبهم عبر حساباتهم بتويتر عن الفعل الذي أقدمت عليه الفنانة المصرية واصفين ذلك بـ “الفضيحة”، محملين المسؤول عن جلب الفنانة المصرية تداعيات ما حدث.

واشترك بعض رواد مواقع التواصل في مصر مع نظرائهم في الكويت في السخرية والهجوم على سما المصري ، التي ردت على شاب سخر منها، في مقطع فيديو قام خلاله بتقليد حركاتها.

ونشرت سما فيديو الشاب، وهو يسخر منها، في الوقت الذي علقت فيه بطريقة غير متوقعة، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”.

وقالت ساخرة: “هههه…هموت…الراجل دا عسل جدًا بيتريق عليا وأنا عند أبراج الكويت بس بصراحة عسل وعنده حق لأ وحاطط مخدة عشان يبقي شبهي.. أنا فعلا بقيت شبه عطيات.. بس إنت منزلها تحت أوي ليه كده ياعم؟؟. أنا باردة أقسم بالله مابحسش.. بس برضو عملتلك فولو”.

ودائمًا ما تثير سما المصري الجدل، سواء بتصريحاتها، أو الصور والفيديوهات التي تنشرها لنفسها عبر صفحتها، والتي تحمل دائمًا الكثير من الجرأة، على الرغم من إعلانها مؤخرًا عدم نشرها لمواد أو صور تبعد عن تقاليد المجتمع المصري.


اخبار اليوم