اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الحوادث » استدرجاه للبحث عن شقة مفروشة.. كشف لغز مقتل أفريقي بالعبور
استدرجاه للبحث عن شقة مفروشة.. كشف لغز مقتل أفريقي بالعبور
استدرجاه للبحث عن شقة مفروشة.. كشف لغز مقتل أفريقي بالعبور

استدرجاه للبحث عن شقة مفروشة.. كشف لغز مقتل أفريقي بالعبور

28 يناير 2019


كتب سامح غيث:

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالعبور، وتتمكن من ضبط مرتكبي الواقعة.

تلقى قسم شرطة العبور بالقليوبية، إشارة من شرطة النجدة، بالعثور على جثة شخص مجهول بالحديقة الوسطى بطريق بالحي السادس بدائرة القسم وبها تهشم بالجمجمة والوجه وبجواره حجر ملوث بالدماء.

أسفرت جهود رجال البحث الجنائي، عن تحديد شخصية المجني عليه ويدعى "أسامة.ب"، يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، 50 سنة، مقيم بشقة مستأجرة بمنطقة بين السرايات بالجيزة، وأن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.ع"، 44 سنة، سمسار عقارات، "محكوم عليه بالحبس في 24 قضية تبديد"، "فهد.ع"، 24 سنة، عامل.

استهدفت قوة أمنية من القسم بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والمنيا وتم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وقرر الأول بسابقة تعرفه على المجني عليه بمنطقة السيدة زينب وتوجه لزيارته بشقته المستأجرة بالجيزة ولدى علمه بثرائه اتفق مع الثاني على استدراجه لمدينة العبور بزعم البحث عن شقة مفروشة له بالمدينة واستدرجاه لمكان العثور عليه وتعديا عليه بقطعة الحجر المعثور عليها فأحدثا إصابته التي أودت بحياته واستوليا منه على مبلغ 2000 دولار اقتسماه فيما بينهما.

أرشد المتهم الأول عن مبلغ 10 آلاف جنيه وهاتفين محمول قام بشرائهما من متحصلات الواقعة وأنفق باقي المبلغ في سداد مديونيته كما أرشد الثاني عن دراجة نارية قام بشرائها وأنفق باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

حُرر محضرًا بالواقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

المصدر: مصراوي


اخبار اليوم