اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » موعد مباراة برشلونة وليغانيس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة برشلونة وليغانيس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة برشلونة وليغانيس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة برشلونة وليغانيس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

20 يناير 2019


تقام مساء اليوم الأحد 20 يناير مباراة فريق برشلونة أمام ليجانس في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة علي ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني، وتذاع المباراة على قناة “Bein sports HD3″، ويعلق عليها علي محمد علي.

 

ويلعب فريق برشلونة مباراة اليوم وهو يحتل ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، أما فريق ليجانس فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

 

ويتطلع برشلونة لتحقيق فوزه السابع على التوالي في الدوري الإسباني، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الليغا بجانب الثأر من ليغانيس، الذي ألحق بالعملاق الكتالوني أول خسارة في الموسم بنتيجة 2 – 1، كما يسعى برشلونة على الحفاظ على تصدره لبطولة الدوري وخصوصا أن فارق النقاط بينه وبين أتلتيكو مدريد 5 نقاط فقط.

 

 

فيما كانت آخر مباريات ليغانيس في الدوري ضد هويسكا، وانتصر في هذه المباراة بهدف دون رد، وخاض الفريق حتى الآن 19 مباراة، استطاع أن يحتل المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة، خلف ليفانتي صاحب المركز الثاني عشر، فمنذ انطلاقة الموسم فاز الفريق في خمس مباريات، وتعادل في سبع، وخسر مثلها.

 

تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربعًا بتوقيت السعودية، تُبث عبر قناة “Bein sports HD3″، ويعلق عليها علي محمد علي.


اخبار اليوم