اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » بالفيديو – شاهد معاناة ميدو وبكاء والدته بسبب زيادة وزنه في “ميدو x علي”
بالفيديو – شاهد معاناة ميدو وبكاء والدته بسبب زيادة وزنه في “ميدو x علي”
بالفيديو - شاهد معاناة ميدو وبكاء والدته بسبب زيادة وزنه  في "ميدو x علي"

بالفيديو – شاهد معاناة ميدو وبكاء والدته بسبب زيادة وزنه في “ميدو x علي”

21 يناير 2019


عرضت الحلقة الأولى من برنامج “ميدو x علي” الذي يدور حول فكرة تحدي الكابتن أحمد حسام ميدو، لإنقاص وزنه واستعادة لياقته البدنية مجددا، الذي تنتجه شركة connect.

خلال الحلقة الأولى استعرض البرنامج لقطات للكابتن أحمد حسام ميدو من بداية مشواره الرياضي ورحلة الاحتراف، وبعض الأهداف التي أحرزها، وتخللها أيضا لقطات لمبارايات ودية مع أصدقائه التي ظهر بها بوزنه الزائد.

وكشف الكابتن أحمد حسن عن سبب حذفه لصورة له مع ميدو كان نشرها في وقت سابق، وأوضح أن السبب يرجع لكم تعليقات كبير يحمل السخرية من ميدو بسبب وزنه الزائد وظهوره بحجم ضخم مقارنته به.

وتحدثت رابية أمين وصفي والدة أحمد حسام ميدو، عن زيادة وزن ابنها، وأكدت أنها بكت عندما شاهدت صورته وهو عاري ويظهر وزنه الزائد بدرجة كبيرة، لأنها تعودت دائما أن تراه رشيق ويتمتع باللياقة البدينة.

وأضافت والدة ميدو أن الأمر أصبح مزعجا لأنه لا يستطيع حتى اللعب مع أولاده وأصبح يعاني من ضيق التنفس.

كما ذكرت زوجته يسرا الليثي، معاناته مع زيادة الوزن وكشفت انهما اصطحبا أولادهم في رحلة بلندن داخل حديقة الحيوان هناك ولكنه لم يستطيع المشي معهم سوى نص ساعة فقط، وأكد لها انها متعب ولا يستطيع الاستمرار.

كما تحدث اللاعب حازم إمام كابتن نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، وأيضاً اللاعب محمد شوقي نجم منتخب مصر السابق ومساعد مدرب المنتخب الاوليمبي.

ويعود “ميدو” الي النمط الرياضي ليصل الي لياقته الصحية ويخضع من خلال البرنامج الذى سيتم عرضه على موقع اليوتيوب قريبًا إلى نظام صحي ورياضي، وتم تصوير ذلك يوميًا لمدة 100 يوم لكي يشاهد الجمهور الفرق بنفسه


اخبار اليوم