اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

المشاكل لن تتوقف على ملعب نهائي كأس ملك أسبانيا بإختيار ملعب بيتيس…تفاصيل غريبة !


هاي كورة_ أعلن الإتحاد الأسباني لكرة القدم إن ملعب بينتو فيمارين معقل ريال بيتيس هو الملعب الذي سيقام عليه نهائي كأس الملك 2019.

النهائي سيقام يوم السبت 25 مايو المقبل ويبدو الخبر غريب … بالطبع حاول الإتحاد أن يتخلص من الجدل الذي يقام كل سنة بإختيار الملعب وحاول الإبتعاد عن أي ملعب في العاصمة المدريدية أو كتالونيا خوفا من أن يتأهل برشلونة وريال مدريد وتظهر الأزمات التي لطالما تحدث مع إقتراب نهائي كأس الملك .

السؤال الأصعب …ماذا لو تأهل إشبيلية وبيتيس لنهائي كأس الملك هل سيوافق إشبيلية على لعب النهائي في ملعب خصمه الأزلي ؟ هل لو تأهل فريق آخر للنهائي وكان الخصم بيتيس هل سيوافق على ذلك أيضا ؟

الحل الوحيد للخروج من هذا المأزق أن لايتأهل بيتيس للنهائي أساسا ؟ هل سنرى أخطاء تحكيمية ضد ريال بيتيس كي لايتأهل ؟ مانشاهدة من تطبيق خاطيء لتقنية الفيديو يجعلنا متشككين في مايحدث في الكرة الأسبانية ؟

السؤال الذي طرحته بعض منتدبات التواصل الإجتماعي …أتلتيكو مدريد خرج من الكأس ….لماذا لم يتم إختيار ملعب الواندا ميترو بوليتانو ليستضيف النهائي ؟ الإجابة إن ملعب الواندا سيستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو وبالتالي سيكون من الصعب إختياره ليستضيف نهائي كأس الملك قبل الحدث بأيام قليلة !

المشاكل لن تتوقف على ملعب نهائي كأس ملك أسبانيا بإختيار ملعب بيتيس…تفاصيل غريبة !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق