اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار المنوعات » عريس يسير 6 كم في الثلج لحضور حفل زفافه (فيديو وصور)
عريس يسير 6 كم في الثلج لحضور حفل زفافه (فيديو وصور)
عريس يسير 6 كم في الثلج لحضور حفل زفافه (فيديو وصور)

عريس يسير 6 كم في الثلج لحضور حفل زفافه (فيديو وصور)

14 فبراير 2019


عريس يسير 6 كم في الثلج لحضور حفل زفافه (فيديو وصور)  سار عريس من الهند ما يقرب من 6.4 كم في الثلوج لحضور حفل زفافه، وكان من المقرر أن يحضر نحو 80 شخصا حفل الزفاف، لكن حوصر الجميع بعد مغادرة قريتهم في حركة المرور بعد إغلاق الطرق بسبب الثلوج.
وقالت الصحف المحلية: إن العائلة أرسلت فقط الضيوف الذي ينبغي عليهم حضور طقوس الزفاف التقليدي، بما في ذلك عم العريس وأشقاؤه.
وبدأت الأسرة تسير على الأقدام ما يقرب من 6 كيلومترات من أجل الاحتفال، وأخبر شقيق العريس أنه رغم مشاقة الرحلة كان الجميع يستمتع بوقته وكان ابنه البالغ من العمر 8 سنوات يلعب بالثلج طوال الطريق.
وفي النهاية أقيم حفل الزفاف دون أي مشكلة، وذكرت التقارير المحلية أن سقوط الثلج تسبب في فوضى كبيرة في القرية وظلت بدون كهرباء لمدة 7 أيام.

Groom’s brother said, “If you see the pictures then you would question whether they were even feeling cold, forget difficulty. My eight-year-old son played with snow throughout the way.”
Read more: https://t.co/toBreUDtzH pic.twitter.com/uBrhUl0mfv

— Hindustan Times (@htTweets) January 28, 2019

عريس يسير 6 كم في الثلج لحضور حفل زفافه (فيديو وصور)  عريس يسير 6 كم في الثلج لحضور حفل زفافه (فيديو وصور)  عريس يسير 6 كم في الثلج لحضور حفل زفافه (فيديو وصور)  عريس يسير 6 كم في الثلج لحضور حفل زفافه (فيديو وصور)  عريس يسير 6 كم في الثلج لحضور حفل زفافه (فيديو وصور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم