اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار المنوعات » سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب
سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب
سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب

سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب

17 فبراير 2019


سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب  أضفت زهور التوليب معنى جديدا لمصطلح "أسرة الزهور" عندما قفزت فئران الحصاد الصغيرة داخلها ونامت بهدوء.
على الرغم من أن الزهور ضعيفة، إلا أن الزهور الملونة لديها ما يكفي من القوة لحمل ضيوفها الصغار وهم يزحفون للصعود على فروعها وينامون بداخلها.
تم رصد فئران الحصاد بواسطة المصور "مايلز هيربرت" البالغ من العمر 52 عاما في رينجوود في هامبشاير.
وقال مايلز إن الفئران أحبت رائحة حبوب اللقاح وتسلقت داخل الزهور لتتناول الأسدية، وغالبا ما تنام داخل الزهرة.
وأضاف أنه يشعر بالسعادة لإتاحة الفرصة له لالتقاط الصور المذهلة، مشيرا أن الفأر الذي يقف على الزهرة الحمراء هو المفضل لديه. سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب  سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب  سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب  سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب  سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب  سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب  سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب  سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب  سرير من الزهور.. لقطات مذهلة لفئران صغيرة تنام داخل زهور التوليب  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم