اخبار المنوعاتطب وصحة

امرأة غاضبة تحطم نوافذ مطعم بعد نفاد وجبتها المفضلة (فيديو)



امرأة غاضبة تحطم نوافذ مطعم بعد نفاد وجبتها المفضلة (فيديو)  دخلت امرأة في نوبة غضب وحطمت زجاج نوافذ مطعم جامايكي بعدما أخبرها الموظفون أن وجبة فطائر اللحم البقري قد نفدت للتو.
وتبحث الشرطة الآن عن السيدة الغامضة بعد أن رصدت كاميرات المراقبة الحادث بالكامل.
وذكرت التقارير المحلية أن المرأة دخلت إلى مطعم جامايكي في برونكس وطلبت وجبة فطائر اللحم البقري، وعندما أخبرها أحد الموظفين بأن الفطائر قد انتهت من فترة، أصيبت بالغضب وظهرت في مقطع فيديو تخرج من المطعم قبل أن تعود بعد فترة قصيرة وبدأت تحطم زجاج النافذة بمضرب بيسبول، وبعدما انتهت هربت من مكان الحادث.
وطالب رجال الشرطة المساعدة في تحديد هوية السيدة ومساعدتهم في العثور عليها لاعتقالها. امرأة غاضبة تحطم نوافذ مطعم بعد نفاد وجبتها المفضلة (فيديو)  امرأة غاضبة تحطم نوافذ مطعم بعد نفاد وجبتها المفضلة (فيديو)  امرأة غاضبة تحطم نوافذ مطعم بعد نفاد وجبتها المفضلة (فيديو)  امرأة غاضبة تحطم نوافذ مطعم بعد نفاد وجبتها المفضلة (فيديو)  امرأة غاضبة تحطم نوافذ مطعم بعد نفاد وجبتها المفضلة (فيديو)  امرأة غاضبة تحطم نوافذ مطعم بعد نفاد وجبتها المفضلة (فيديو)  امرأة غاضبة تحطم نوافذ مطعم بعد نفاد وجبتها المفضلة (فيديو)  امرأة غاضبة تحطم نوافذ مطعم بعد نفاد وجبتها المفضلة (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق