اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » محمد رمضان: أرفض دخول ابنتي حنين مجال التمثيل لهذا السبب؟!
محمد رمضان: أرفض دخول ابنتي حنين مجال التمثيل لهذا السبب؟!
محمد رمضان: أرفض دخول ابنتي حنين مجال التمثيل لهذا السبب؟!

محمد رمضان: أرفض دخول ابنتي حنين مجال التمثيل لهذا السبب؟!

11 فبراير 2019


تحدث الفنان محمد رمضان عن علاقته بأسرته وأولاده خلال تواجده في برنامج “سهرانين” مع أمير كرارة الذي يعرض على شاشة قناة ON E.

قال محمد رمضان إنه يرفض دخول ابنته “حنين” مجال التمثيل، وأنه لا يقصد بذلك الإساءة للممثلات، موضحا أنه يريد أن يجدها تشق طريق نجاحها بعيدا عن مجال الفن نهائيا، وبرر ذلك قائلا: “حتى أشعر أنهم يكملونني بطريقة مختلفة عن نجاحي الشخصي”.

وأضاف: “ابنتي (حنين) تتمتع بشخصية قيادية، وأتمنى لها في المستقبل أن تكون مهندسة، وأن يصبح ابني (علي) طبيبا”.

وتابع محمد رمضان: “لا أخاف من الحسد بنشر صوري مع أولادي وأسرتي، وابني (علي) يخجل مني وهو يميل لوالدته أكثر، ودائما يمسك الهاتف المحمول ويشاهد أعمالي الفنية ويندهش من الحركات التي أقوم بها، وأجده ينظر إليّ وكأنه لا يستوعب أنني والده”.

وقال رمضان إنه كان يستطيع في الماضي أن يتنزه مع أصدقائه كيفما يشاء، ويتمتع معهم بلحظات سعيدة وبسيطة ويتناول حمص الشام على كوبري قصر النيل، ولكنه نظرا لانشغاله بأعماله الفنية وإيقاع الحياة السريع وسفر البعض منهم لا يتقابلون مثل الماضي، ولكنه يحتفظ بصداقتهم حتى الآن.

وكشف محمد رمضان: “حاليا لا أستطيع التمتع بالخروج في الشارع مثل أي شخص عادي، لأن هناك بلاغا مقدم ضدي للنائب العام، يتهمونني فيه بتعطيل المرور بسبب فيديوهات نشرتها أثناء تواجدي مع جمهوري في شارع جامعة الدول العربية، وأشعر بأزمة، هل يطالبون بعدم خروجي من منزلي؟”.


اخبار اليوم