اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » ميريهان حسين تعود للحرية.. بعد مغادرتها قسم الهرم .. إليكم التفاصيل
ميريهان حسين تعود للحرية.. بعد مغادرتها قسم الهرم .. إليكم التفاصيل
ميريهان حسين تعود للحرية.. بعد مغادرتها قسم الهرم .. إليكم التفاصيل

ميريهان حسين تعود للحرية.. بعد مغادرتها قسم الهرم .. إليكم التفاصيل

14 فبراير 2019


غادرت الفنانة ميريهان حسين، قسم شرطة الهرم، بعد إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة للإفراج عنها، وذلك حسبما أكد عاصم قنديل المحامي الخاص بها.

وأشار قنديل، أنه تابه إجراءات الإفراج عن موكلته على خلفية حبسها في القضية المعروفة إعلاميا بـ”كمين الهرم”، إلى جانب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

ومن جانبه قال محمد عبد العزيز المحامى، ودفاع ضابطي الشرطة المدانين فى الواقعة، إنه من المقرر أن يتم الإفراج عن موكليه اليوم الأربعاء، بانتهاء تنفيذ عقوبتهما المقررة بأسبوعين.

يذكر أن ميريهان حسين غادرت الثلاثاء الماضي سجن القنار الخيرية، بعد قضاء العقوبة المحكوم عليها بها، من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم بالحبس أسبوعين، على خلفية إدانتها في قضية “كمين الهرم”.

وكانت محكمة جنح الهرم، قضت بحبس الفنانة ميريهان حسين عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس ضابطى الواقعة 3 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكلا منهما، واستئنف طرفى الخصومة على الحكم، وتم تخفيفه من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم لأسبوعين لكلا منهم.

كما أحالت النيابة العامة الفنانة ميريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها “رفيقة.ب” بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين.


اخبار اليوم