اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة

الرئيسية » اخبار الفن » تعليق رانيا يوسف بعد القبض على شبيهتها المتورطة بفيديو إباحي جديد .. إليكم ما قالت؟!
تعليق رانيا يوسف بعد القبض على شبيهتها المتورطة بفيديو إباحي جديد .. إليكم ما قالت؟!
تعليق رانيا يوسف بعد القبض على شبيهتها المتورطة بفيديو إباحي جديد .. إليكم ما قالت؟!

تعليق رانيا يوسف بعد القبض على شبيهتها المتورطة بفيديو إباحي جديد .. إليكم ما قالت؟!

14 فبراير 2019


في أول رد فعل لها بعد أنباء القبض على شبيهتها المتورطة في الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت رانيا يوسف كلمات لمن نسبه لها في وقت سابق، وتسبب في الإساءة لسمعتها.

نشرت رانيا يوسف خبر إلقاء القبض علي شبيهتها المتورطة في قضية الفيديو، وعلقت عليه “ياتري هل عندكم دين وضمير واخلاق وشجاعة الاعتذار علي اسمي وسمعه بناتي وعرضنا اللي نهشتوه فيه علي السوشيال ميديا والمواقع والجرايد والمجلات”.

وتابعت: ” أنا مش حقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في اَي حد نهش في عرضي وعرض بناتي او قال عليا كلمه مسيئة في حقي أو في حق بناتي ربنا المنتقم الجبار”

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على شبيهة رانيا يوسف في وقت سابق، وهي “راقصة شهيرة”، ضمن قائمة المتهمات في قضية مقاطع الفيديو، المتهم فيها ممثلتان وسيدة أعمال، مع مخرج شهير، بحسب موقع “القاهرة 24”.

وقامت الإدارة العامة لمباحث الآداب بتنفيذ أمر الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة.

جدير بالذكر أن رانيا يوسف قالت في وقت سابق إن أي شخص يريد اكتساب شهرة يستخدم اسم رانيا يوسف، وأكدت أنها لن تتهاون في حقها، وستقف بالمرصاد لكل من يفكر في استغلال اسمها، بحسب تصريحاتها لموقع “المصري اليوم”.

وحكت رانيا عن اليوم الذي عرفت فيه بانتشار الفيديو، وقالت إنها استيقظت لتجد مكالمات ورسائل من أصدقائها، وظلت لمدة 3 أيام متوترة حتى استطاعت تقديم بلاغ للنائب العام، معبرة عن سعادتها وارتياحها بعدما أمر النائب العام بالتحقيق مع الشباب الذين وضعوا اسمها على الفيديو.

وكشفت رانيا خلال حوارها مع “المصري اليوم” عن الممثلين الذين دعموها، وقالت إن الممثلة إلهام شاهين دافعت عنها، وكذلك نقيب الممثلين أشرف زكي، وعددا من أعضاء النقابة، فيما أكدت أنها لم تتواصل مع المخرج خالد يوسف، خاصة أن الفيديو المسرب لا علاقة له بها، وهي لا تعرف عنه شيئا.


اخبار اليوم