أخبار الشرق الأوسطأخبار العالماخبار الصحف العالميةتحقيقات وملفات

إصابة 3 من متظاهري السترات الصفراء في حادث دهس بفرنسا (فيديو)

أصيب 3 أشخاص في حادث دهس سيارة عددا من متظاهري السترات الصفراء، خلال مسيرة لهم بفرنسا، ضد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وحكومته.
وذكر تليفزيون "بي إف إم" الفرنسي نقلا عن مصدر بالشرطة، أن 3 أشخاص أصيبوا بجروح خطيرة، مضيفا أنه تم نقلهم لمستشفى محلي لتلقي العلاج.
وقال شهود عيان إن سائق السيارة وقف بسيارته وسط مسيرة بشارع مونت ريبوديت شمال مدينة روان الفرنسية، وصرخ في المتظاهرين، ثم قاد بسرعة ودهس عددا من المحتجين.
وخرج اليوم عدد كبير من متظاهري السترات الصفراء للشوارع في جميع أنحاء فرنسا، للمطالبة باستقالة ماكرون وإجراء المزيد من التدابير الإصلاحية، وذلك خلال تظاهرهم الأسبوع الـ14 على التوالي.
وتخللت المظاهرات أعمال عنف واشتباكات بين المتظاهرين وقوات الشرطة، الذين اضطروا لاستخدام الغاز المسيل للدموع من أجل تفريق المحتجين.
وذكرت وزارة الداخلية الفرنسية أن نحو 3000 متظاهر تجمعوا في العاصمة الفرنسية باريس وحدها، ضمن ما يزيد على 10 آلاف متظاهر في كل أنحاء فرنسا.

Une voiture vient de foncer dans la foule de manifestants, des blessés sont au sol #GiletsJaunes #Rouen #ActeXIV #Acte14 #GiletsJaunesNormandie pic.twitter.com/KfUfSHdkc7

— William (@William_Lacaill) February 16, 2019

BREAKING
Update: Three #GiletsJaunes Protestors in #Rouen was injured, one with minor injuries and two with serious injuries, all three have been taken to hospital. pic.twitter.com/jtUberEXjb

— FOR the PEOPLE (@FTPmedia1) February 16, 2019


الوسوم
اظهر المزيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
97 queries in 0.794 seconds.
إغلاق