اخبار المنوعاتطب وصحة

سائق يدرك خطأه بعد الدخول في «خناقة» ليست في صالحه (فيديو وصور)



سائق يدرك خطأه بعد الدخول في «خناقة» ليست في صالحه (فيديو وصور)  أصيب سائق سيارة بالندم لمشاركته في شجار على الطريق، والذي انتهى بشكل سيئ بالنسبة له.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، كان السائق قد توقف على الطريق للتشاجر مع ركاب سيارة بي إم دبليو، لكن بعد مشاهدة عدد الركاب بها والذين كانوا أربعة ركاب قرر التراجع والعودة إلى سيارته، نظرا لتفوقهم العددي.
ظن السائق أنه يفعل ما في مصلحته لكن الحقيقة، أن ما وقع له كان سيئا حيث اصطدم رأسه بقوة بباب السيارة، والذي دفعه أحد الركاب الآخرين نحوه، ليطبق على رأسه.
التقط الحادث على أحد الطرق البريطانية، وقال السائق الذي التقط الحادث إن السائق المتسبب في الشجار أدرك خطأه على الفور عندما شاهد الأربعة يتجهون نحوه. سائق يدرك خطأه بعد الدخول في «خناقة» ليست في صالحه (فيديو وصور)  سائق يدرك خطأه بعد الدخول في «خناقة» ليست في صالحه (فيديو وصور)  سائق يدرك خطأه بعد الدخول في «خناقة» ليست في صالحه (فيديو وصور)  سائق يدرك خطأه بعد الدخول في «خناقة» ليست في صالحه (فيديو وصور)  سائق يدرك خطأه بعد الدخول في «خناقة» ليست في صالحه (فيديو وصور)  سائق يدرك خطأه بعد الدخول في «خناقة» ليست في صالحه (فيديو وصور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق