اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » ويزو وشريف حسني قصة حب بدأت من جامعة عين شمس!!
ويزو وشريف حسني قصة حب بدأت من جامعة عين شمس!!
ويزو وشريف حسني قصة حب بدأت من جامعة عين شمس!!

ويزو وشريف حسني قصة حب بدأت من جامعة عين شمس!!

22 فبراير 2019


حلت الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ “ويزو”، وزوجها شريف حسني، ضيفين، خلال حلقة اليوم من برنامج “معكم منى الشاذلي”، المذاع عبر قناة “سي بي سي cbc”.

وتحدث الزوجان خلال الحلقة عن قصة حبهما التي بدأت بصداقة قوية في حرم جامعة عين شمس، وتحديدًا في كلية التربية.

يقول حسني لـ “معكم منى الشاذلي”، إنه و”ويزو” تخرجا في كلية التربية، من قسمين مختلفين، وتقابلا في مسرح الكلية، ومن هنا بدأت الصداقة، التي خفتت قليلًا بعد التخرج: “المفروض كنت أبقى مدرس لغة عربية، بس ماينفعش أجيال تبقى قدامي”.

وعن سبب التحاقه بهذه الكلية، يقول حسني: “كان عندنا اتنين تجارة وواحد شرطة، فوالدي قال لي: خش تربية، وماكنتش أقدر أكسر له كلمة، لكن أخدت الأربع سنين في ستة”.

أما “ويزو” فكان مقررًا أن تكون مدرسة لـ “الكيمياء”، تقول إنها على عكس حسني الذي كان مهتمًا فقط بالمظهر خلال فترة الدراسة، لم يكن أمامها خيار إلا المذاكرة، بعد تهديد والدتها: “ماما قالت لي: لو جبتي مادة.. مش هتمثلي تاني، وكان عندنا 13 مادة في الترم، وبنمتحن 3 أيام في الأسبوع”.

وعن زوجها تواصل “ويزو”: “شريف ماكانش في دماغه المحاضرات”، ليرد: “كانت الجامعة فترة ترفيهية في حياتي، والتقدير كان مقبول بستر ربنا”.

“ويزو” وحسني أوضحا خلال الفقرة أنهما خلال فترة الجامعة كانا مجرد صديقين مقربين فقط: “شريف كان أكتر واحد بيضحكني.. أكلمه أيام الامتحانات يضحكني ويخرجني من الاكتئاب اللي أنا فيه”.


اخبار اليوم