أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةتحقيقات وملفات

إفطار جماعي ومقابلات.. الجانب الآخر لرئيسة وزراء بريطانيا بقمة شرم الشيخ (صور)




سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على عدد من رؤوساء الدول الأوروبية وهم يتناولون الإفطار على هامش مشاركتهم في القمة العربية الأوروبية في شرم الشيخ.
ورصدت الصور التي نشرتها الصحيفة البريطانية تناول المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي الإفطار في شرم الشيخ، على هامش مشاركتهم في القمة العربية الأوروبية.
وأجرت رئيسة الوزراء البريطانية عددًا من المقابلات الرسمية على هامش القمة، من بينها محادثات مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وسط مزاعم بأن الاتحاد الأوروبي يريد تأجيل "البريكست" لمدة عامين لتجنب الفوضى.
وبدورها قالت رئيسة الوزراء البريطانية إنها حققت تقدمًا في المحادثات، ولكن ليس بما يكفي لتعقد تصويتا هادفا نهاية الأسبوع الجاري.
كما أجرت ماى محادثات مع أمير الكويت صباح الأحمد الصباح، إضافة إلى أنها اجتمعت مع رئيس مجلس الاتحاد الأوروبي دونالد تاسك، ورئيس وزراء بلغاريا بويكو بوريسوف، ورئيس وزراء لوكسمبورج خافيير بيتل، ورئيس الوزراء الهولندي مارك روتا على هامش قمة أمس.
ومن المقرر أن تلتقي ماي مع قادة آخرين بمن فيهم رئيس الوزراء الأيرلندي ليو فارادكارن في شرم الشيخ في وقت لاحق، حيث ستحضر قمة مشتركة بين الاتحاد الأوروبي وجامعة الدول العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق