اخبار المنوعاتطب وصحة

غزو مئات الغربان لموقف سيارات يترك متسوقين في حالة ذعر (فيديو)



غزو مئات الغربان لموقف سيارات يترك متسوقين في حالة ذعر (فيديو)  احتشد مئات الغربان في موقف سيارات سوبر ماركت، وأثاروا فوضى كبيرة حيث بدا المشهد وكأنه من فيلم رعب.
نشر موقع ذا صن لقطات للحادث المروع، حيث أظهرت الغربان تهبط على عشرات السيارات في موقف للسيارات في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، ما أثار ذعر المتسوقين ولم يتمكنوا من الوصول إلى سياراتهم بسبب أعداد الطيور الكبيرة.
ولم تكشف التقارير سبب تجمع عددا كبيرا من الطيور في المنطقة دفعة واحدة، وتم تبادل لقطات للغربان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشبه مستخدمو الإنترنت الحادث كمشهد من فيلم الرعب للمخرج ألفريد هيتشكوك "The Birds" الذي تم إنتاجه في عام 1963. غزو مئات الغربان لموقف سيارات يترك متسوقين في حالة ذعر (فيديو)  غزو مئات الغربان لموقف سيارات يترك متسوقين في حالة ذعر (فيديو)  غزو مئات الغربان لموقف سيارات يترك متسوقين في حالة ذعر (فيديو)  غزو مئات الغربان لموقف سيارات يترك متسوقين في حالة ذعر (فيديو)  غزو مئات الغربان لموقف سيارات يترك متسوقين في حالة ذعر (فيديو)  غزو مئات الغربان لموقف سيارات يترك متسوقين في حالة ذعر (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق