اخبار المنوعاتطب وصحة

وهم بصري لـ«الساندوتش الطائر» يحير مستخدمي الإنترنت (صور)



وهم بصري لـ«الساندوتش الطائر» يحير مستخدمي الإنترنت (صور)  تمكنت مصورة من خلق وهم بصري لساندوتش طائر وسرعان ما ترك مستخدمي الإنترنت في حالة حيرة.
ابتكرت "دومينيك هاسل"، البالغة من العمر 20 عاما وتعيش في خليج تامبا بولاية فلوريدا، الصورة للحصول على شهادة من مدرسة الفنون الجميلة. وطُلب من الطالبة تعديل صورة بالفوتشوب، وكانت متحمسة جدا للبدء في مشروعها.
وقالت إن الأستاذ الجامعي لم يحدد أي نوع من الطعام، لكنها اختارت أن تكون الصورة عن " سندوتش".
وأضافت أن الصورة احتاجت الكثير من الصبر والاهتمام بالتفاصيل والتوازن، ولم يكن الأمر سهلا خاصة أنها حاولت جعلها تبدو جذابة بصريا.
وشاركت دومينيك لقطتها النهائية عبر تويتر بالإضافة إلى صورة توضح كيف تمكنت من التقاط الصورة، وعلقت أنها تشعر بسعادة غامرة تجاه هذه المشروع.
استخدمت دومينيك خيوطا لتفصل بين المكونات، وقالت إن الإعداد للصورة استغرق أكثر من ساعة وعشرين دقيقة، ناهيك عن جزء تعديل الصورة الذي استغرق وقتا طويلا جدا.
وسرعان ما نالت الصورة إعجاب المستخدمين، ولاحظوا اهتمامها بالتفاصيل، حيث أشار أحدهم لتركيزها على التقاط قطرات الطماطم. وهم بصري لـ«الساندوتش الطائر» يحير مستخدمي الإنترنت (صور)  وهم بصري لـ«الساندوتش الطائر» يحير مستخدمي الإنترنت (صور)  وهم بصري لـ«الساندوتش الطائر» يحير مستخدمي الإنترنت (صور)  وهم بصري لـ«الساندوتش الطائر» يحير مستخدمي الإنترنت (صور)  وهم بصري لـ«الساندوتش الطائر» يحير مستخدمي الإنترنت (صور)  وهم بصري لـ«الساندوتش الطائر» يحير مستخدمي الإنترنت (صور)  وهم بصري لـ«الساندوتش الطائر» يحير مستخدمي الإنترنت (صور)  وهم بصري لـ«الساندوتش الطائر» يحير مستخدمي الإنترنت (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق