اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » أربعة نجوم تنبأت لهم سيدة الشاشة فاتن حمامة بالنجومية .. تعرفوا عليهم؟!
أربعة نجوم تنبأت لهم سيدة الشاشة فاتن حمامة بالنجومية .. تعرفوا عليهم؟!
أربعة نجوم تنبأت لهم سيدة الشاشة فاتن حمامة بالنجومية .. تعرفوا عليهم؟!

أربعة نجوم تنبأت لهم سيدة الشاشة فاتن حمامة بالنجومية .. تعرفوا عليهم؟!

17 مارس 2019


أشتهرت الفنانة الراحلة فاتن حمامة بإختيارها لكل مُمثل يقوم بأداء دور أمامها، وفي سنواتها الأخيرة اختارت سيدة الشاشة العربية مجموعة من النجوم الشباب للوقوف أمامها في مجموعة من الأعمال وتنبأت لهم بالنجومية وتحققت نبوئتها ،وفي هذا التقرير نلقي الضوء عليهم.

عادت فاتن حمامة في عام 1988 للوقوف أمام كاميرات السينما بعد غياب طويل عنها من خلال فيلم “يوم حلو يوم مر” للمخرج خيري بشاره، وكان في العمل مجموعة من الأدوار.

ومن هذه الأدوار دور الفنان محمد هنيدي في هذا الفيلم حيث ظهر في مجموعة من المشاهد حيث كان دوره يقوم فيه بدور مساعد في الأستديو يوجه بطلة العمل في الفيلم كيفية أن تظهر مع المذيعة بعد أن فازت بالظهور على التليفزيون.

ويعتبر محمد هنيدي هو الممثل الوحيد في جيله الذي وقف أمام الكبار فوقف أمام أحمد زكي في عملين منهم البطل والهروب، ووقف أيضًا أما فريد شوقي في مسلسل “البخيل وأنا”.

وقد تنبأت فاتن حمامة بنجومية هذا الممثل الشاب وقد كان ما توقعت فقد أنتشر بشكل سريع بخاصة بأشتراكه مع عادل إمام في عدد من الأعمال منها بخيت وعديله والمنسي.

وبعد فترة طويلة عادت الفنانة الراحلة فاتن حمامة في بداية الألفية الجديدة بمسلسل وجه القمر وأختارت فاتن مجموعة من الوجوه الجديدة معها منها نيللي كريم، وغادة عادل ، وتوقعت لهم النجاح بشكل كبير وتحققت نبؤتها أيضًا.

وكانت فاتن تتصل بنيللي كريم تهنئها على بعض من أعمالها وبخاصة مسلسل “سجن النسا” عام 2014 حيث قامت فاتن بتقديم تهنئتها الخاصة لنيللي كريم عبر مكالمة هاتفة طويلة وبخاصة بعد عرض الحلقة 11 من العمل ونفس الأمر مع غادة عادل التي كانت تتصل لتطمئن عليها.

وفي كواليس وجه القمر مجموعة من الأسرار حيث كانت ستختار مجموعة من النجوم والنجمات ولكن لم يكن هناك حظ للوقوف أمامها وجاء الأختيار على الممثل الذي سيقوم بدور إبنها في العمل وتقدم لها مجموعة من الوجوه الجديدة ولم تقتنع بهم فاتن حمامة حتى وقع إختيارها على أحمد الفيشاوي وكان حينها ممثل شاب وتوسمت فيه خيرًا لنجاحه في الدور وبالفعل قدم الدور على أكمل وجه.

وأعتبرت سيدة الشاشة أن الفيشاوي الصغير سيكون من أهم ممثلي جيله وبالفعل حقق الفيشاوي نجاحات كبيرة وكانت دائمًا تشيد به وبأدواره وليس غريبًا على فنانة بحجم فاتن حمامة أن تصدق في أختياراتها بعد أن قضت أكثر من 50 عامًا في مجال الفن ومازالت حتى الآن هي المثل الأعلى للفنانات حاليًا.


اخبار اليوم