اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الفن » لبلبة: عشت مع عادل إمام أكثر من أسرتي ولن أنسى له هذا الموقف
لبلبة: عشت مع عادل إمام أكثر من أسرتي ولن أنسى له هذا الموقف
لبلبة: عشت مع عادل إمام أكثر من أسرتي ولن أنسى له هذا الموقف

لبلبة: عشت مع عادل إمام أكثر من أسرتي ولن أنسى له هذا الموقف

17 مارس 2019


علاقة صداقة قوية تجمع الفنانة لبلبة والفنان عادل إمام، كما أنهما تشاركا في بطولة عدد كبير من الأفلام التي حققت نجاحا.

جمعتهما مواقف كثيرة، لكن هناك موقف لا تنساه لبلبة لعادل إمام، عندما توفت والدتها ولم يتركها وظل بجانبها طوال الوقت وساعدها في أمور كثيرة لن تنساها.

وتذكرت لبلبة هذه الفترة الصعبة من حياتها خلال ندوة تكريمها في الدورة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وقالت إنها استطاعت تجاوز هذه الفترة بفضل عادل إمام ويسرا وإلهام شاهين وليلى علوي، مؤكدة أنا لن تنسى ما فعلوه من أجلها.

كما قالت إن لجمهورها دور كبير كي تتجاوز هذه الفترة، فقد ظلت لـ3 سنوات ترتدي ملابس سوداء، لكن جمهورها طالبها بأن تعود لتمارس حياتها بشكل طبيعي.

وتعجبت لبلبة كثيرا من أنها لم تقلد عادل إمام، رغم أنها اشتهرت بتقليد الفنانين وتعرفه منذ أكثر من 30 عاما، مؤكدة أنها عاشت معه أكثر مما عاشت مع أسرتها وتعتبر أولاده مثل أولادها.

تقام الدورة الثامنة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، تحت شعار ” السينما حيوات أخرى”، ويترأسها شرفيا الفنان محمود حميده وتحمل هذه الدورة اسم المخرج البوركيني إدريسا أودراجو، وضيف الشرف هي السينما التونسية.

يذكر أن، مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، والشباب والبنك الأهلي المصري وبالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية، وتقام الدورة الثامنة في الفترة من 15 إلى 21 مارس.


اخبار اليوم