اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار المنوعات » امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)
امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)
امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)

امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)

16 مارس 2019


امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)  تلقت امرأة آخر كلمات من والدتها في شكل رسالة سرية على حذاء زفافها.
وكانت إيما، من ليسترشاير بالمملكة المتحدة، قد أعلنت خطبتها في عام 2016، وبعد شهر واحد، تم تشخيص والدتها بالسرطان وتوفيت قبل الزفاف.
ومع ذلك، عندما تلقت إيما حذاء زفافها في الأسبوع الماضي، اكتشفت أن والدتها لم تدفع قيمته فحسب بل تركت رسالة مميزة لها.
وكتبت على نعل الحذاء "أردت إهداءك هدية مميزة في يوم زفافك، وهذه الأحذية هي هديتي لك. آمل أن يكون يوم زفافك ساحرا، الكثير والكثير من الحب، والدتك".
وقالت إيما لهيئة الإذاعة البريطانية إنه لم يكن لديها أي فكرة على الإطلاق، لكن خطيبها علم بالرسالة السرية، وأضافت إن والدتها بدأت بكتابة رسائل إلى العائلة بعد تشخيص إصابتها بالسرطان، ومع ذلك لم تتلق منها أي رسالة. امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)  امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)  امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)  امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)  امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)  امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)  امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)  امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)  امرأة تتلقى رسالة سرية من والدتها المتوفاة على حذاء زفافها (صور)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }


اخبار اليوم