اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار عاجلة » ​​اليوم.. غلق باب التقديم للحج السياحي أمام المواطنين
​​اليوم.. غلق باب التقديم للحج السياحي أمام المواطنين
​​اليوم.. غلق باب التقديم  للحج السياحي أمام المواطنين

​​اليوم.. غلق باب التقديم للحج السياحي أمام المواطنين

17 مارس 2019


كتب يوسف عفيفي

تغلق وزارة السياحة، اليوم الأحد باب التسجيل للمواطنين الراغبين فى أداء فريضة الحج عبر موقع البوابة الموحدة لحجاج مصر من قبل الشركات المنظمة للحج السياحي استعدادا لإعلان القرعة الإلكترونية يوم 27 مارس الجاري.

وحرصا من وزارة السياحة، يتم تفعيل إيصالات جدية الحجز من موقع غرفة الشركات السياحية، حتى الساعة 5 من مساء اليوم لتتمكن الشركات من إنهاء الإجراءات الخاصة بتسجيل بيانات المواطنين الراغبين فى أداء فريضة الحج، بجانب تمكن الوزارة من إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة على البوابة الموحدة للحج بوزارة الداخلية حتى الساعة 11.59 مساء من نفس اليوم.

وكانت وزارة السياحة قد أصدرت قرارا باستمرار العمل بغرفة عمليات الحج والعمرة بمقر الإدارة العامة للسياحة الدينية خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين اعتباراً من 9 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً، مشددة على ضرورة إلزام الشركات السياحية المنفذة لبرامج العمرة والحج بتقديم أفضل الخدمات لمعتمري وحجاج بيت الله الحرام.

وتتابع لجان وزارة السياحة عمل الشركات السياحية بدءا من السفر وحتى عودة آخر معتمر وحاج، بهدف قياس رضاء المعتمرين والحجاج ورصد أي مخالفات قد تحدث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه هذه المخالفات.

المصدر: مصراوي


اخبار اليوم