اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » هل ينتقل خواو فيليكس لريال مدريد على طريقة مليتاو ؟
هل ينتقل خواو فيليكس لريال مدريد على طريقة مليتاو ؟
هل ينتقل خواو فيليكس لريال مدريد على طريقة مليتاو ؟

هل ينتقل خواو فيليكس لريال مدريد على طريقة مليتاو ؟

17 مارس 2019


هاي كورة_ العديد من الفرق الكبرى تتابع عن كثب وضعية خواو فيليكس نجم بنفيكا البتغالي والذي يعتبروه في البرتغال قد يكون ظاهرة جديدة على خطى روي كوستا ولويس فيجو وكريستيانو رونالدو.

صحيفة الماركا المدريدية دشنت معه حوار مهم ومطول وربما هذا يؤكد إن ريال مدريد مهتم باللاعب وهذا حدث مع مليتاو منذ أشهر فالماركا دشنت أيضا معه حوار وقتها وبعدها بأشهر إنتقل لريال مدريد وحتى إن الماركا حينها إهتمت أيضا على مراقبتها لسلوكيات اللاعب وسؤال الجماهير عنه وربما يكون توجه من إدارة ريال مدريد بإرسال الصحافة للحديث مع اللاعب لدراسة اللاعب ومعرفة مقدار ذكائه في الحوارات الصحفية لأن هذا يكون مؤشر على إتزان اللاعب وقدرته على التعامل مع الضغوط في المستقبل .

خواو فيليكس أكد بأنه خجول في البداية وعندما يأخذ على الأجواء يكون مرح وشدد على إنه يشاهد دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني وإعتبر إن مثله الأعلي هو كاكا وروي كوستا .

فيليكس شدد على إنه يحب اللعب كمهاجم ثاني في طريقة 4_4_2 أو لاعب وسط صانع لعب وسيكون فرصة مثالية لأي فريق كبير في التعاقد معه وتطوير قدراته في المستقبل …فهل سيكون مراقب من زيدان مدرب ريال مدريد ؟


اخبار اليوم