اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » تعيين أول مستشار وطني للاهتمام بصحة المثليين جنسيا في بريطانيا
تعيين أول مستشار وطني للاهتمام بصحة المثليين جنسيا في بريطانيا
تعيين أول مستشار وطني للاهتمام بصحة المثليين جنسيا في بريطانيا

تعيين أول مستشار وطني للاهتمام بصحة المثليين جنسيا في بريطانيا

17 مارس 2019


عينت وزيرة شئون المرأة والمساواة البريطانية، بيني مورداونت، أول مستشار وطني لصحة المثليين من الجنسين في هيئة الخدمات الصحية الوطنية واللجنة الاستشارية وفاءً بالتزام الحكومة بتحسين الحياة.
وأشارت وزيرة المرأة والمساواة البريطانية، أنه تم تعيين المستشار الوطني في دائرة الصحة الوطنية لتقديم المشورة بشأن القضايا الصحية للمثليين وتحسين عملية الوصول لحل لمشكلاتهم ومعالجة أزمة عدم المساواة في الرعاية الصحية.
ويعمل مكتب المساواة الحكومية على استضافة المؤتمر الوطني الأول للمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية والثنائية والمتحولين جنسيا.
ومن المقرر أن يقدم الدكتور مايكل برادي، المدير الطبي لمؤسسة "Terrence Higgins Trust" ومستشار الصحة الجنسية وفيروس نقص المناعة البشرية في مستشفى King's College Hospital" "، المشورة للحكومة حول كيفية معالجة عدم المساواة في نظام الرعاية الصحية بما في ذلك: تحسين وعي المتخصصين في الرعاية الصحية بقضايا المثليين، وتنفيذ مراقبة التوجه الجنسي، والعمل مع المنظمات القانونية والمهنية لمعالجة قضايا المثليين في خدمات الصحة البدنية والعقلية.
جدير بالذكر أنه في عام 2017 قدم عدد من المثليين جنسيًا طلبًا للحكومة بتوفير الرعاية الصحية والنفسية الخاصة بميولهم الجنسية بسبب تعرضهم لضغوط نفسية رفضًا لميولهم.


اخبار اليوم