اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » أخبار الشرق الأوسط » وزير خارجية لبنان: سأخرج من الوزارة في أول فرصة
وزير خارجية لبنان: سأخرج من الوزارة في أول فرصة
وزير خارجية لبنان: سأخرج من الوزارة في أول فرصة

وزير خارجية لبنان: سأخرج من الوزارة في أول فرصة

17 مارس 2019


أكد وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، أنه كان مرغمًا أن يكون وزيرًا من أجل التيار الحر، الذي يمثله الوزير، وأنه سيخرج من الوزارة في أول فرصة له، وذلك لمصلحته وموقعه.
وكتب جبران باسيل تغريدة على تويتر: "سأقول لكم اليوم أمرا لأول مرة: لم يكن يجب أن أكون وزيرا… ليس بفعل قانون الفصل الذي لم يمر لكن من أجلي وفي سبيل ومصلحتي، لقد كنت مرغما من أجل التيار والرئيس والبلد و"إن شاء الله بأوّل فرصة بقدر اطلع كرمال حالي ومصلحتي وموقعي".
يذكر أن جبران باسيل وزير الخارجية اللبناني لوّح بإسقاط الحكومة بعد خلاف مع الحريري على التعيينات والكهرباء والنازحين، ما دفع تيار المستقبل، الذي يرأسه رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري للرد بعنف.
كما يرأس باسيل "التيار الحر"، واتهم مؤتمر بروكسيل حول النازحين السوريين، الذي ترأس وفد لبنان فيه الحريري، بتمويل بقاء النازحين في مكانهم مبررا بذلك عدم حضوره المؤتمر، لوّح في خطابه، في ذكرى 14 مارس، بإسقاط الحكومة حين تناول الملفات الخلافية المطروحة عليها.
وقال باسيل: "عودة النازحين أو الحكومة، أو نطرد الفساد عن طاولة مجلس الوزراء، أو لا حكومة، إما عجز الكهرباء صفر، أو حكومة صفر ولا حكومة".


اخبار اليوم