اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار الرياضة العالمية » لماذا صرح بوجبا الآن برغبته الصريحة في الإنتقال لريال مدريد ؟
لماذا صرح بوجبا الآن برغبته الصريحة في الإنتقال لريال مدريد ؟
لماذا صرح بوجبا الآن برغبته الصريحة في الإنتقال لريال مدريد ؟

لماذا صرح بوجبا الآن برغبته الصريحة في الإنتقال لريال مدريد ؟

21 مارس 2019


هاي كورة_وسائل الإعلام العالمية منذ البارحة وهي تتحدث عن تصريحات بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايد ومنتخب فرنسا حول الانتقال لريال مدريد.

بوجبا قال “ريال مدريد حلم لجميع الأطفال ، ولجميع لاعبي كرة القدم ، وخاصة مع زيدان ، لكنني هنا سعيد في مانشستر ، مع مدرب جديد في هذه اللحظة ، أنا سعيد بمكاني لكننا لا نعرف ما الذي سيحمله المستقبل”.

تصريحات بوجبا مثيرة ولكن لماذا قال هذا الحديث الآن ؟

1_يريد أن يرسل رسالة علنية لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بانه مستعد لمحاربة مانشستر يونايتد والبوح برغبته في اللعب لريال مدريد أمام الجميع .

2_يريد أن يطمئن فلورنتينو بيريز رئيس الريال بأنه لاعب جدي وإنه يتمنى أن لايتأثر بكراهية بيريز لوكيل أعماله مينو رايولا …بيريز دائما يرى رايولا شخص متلاعب .

3_بوجبا يخشى أن لايتأهل مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وبالتالي سيكون عليه من الصعب أن لايلعب في المسابقة وبالتالي يبدأ من الآن للتمهيد لفكرة الرحيل إن حدث.

4_ريال مدريد منذ وصول فلورنتينو بيريز لريال مدريد صيف 2000 وأصبح حلم أي لاعب في العالم أن ينتقل إليه وهذا النجاح الحقيقي لبيريز.

5_ بالطبع مع وصول زيدان مرة أخرى أي لاعب فرنسي يتمنى التدرب معه ويجد بوجبا ذلك فرصة مثالية لإعلانه ذلك .

6_ بعيدا عن ريال مدريد على مسئولي مانشستر يونايتد مراجعة حساباتهم جيدا …سابقا لم كن يجرؤ لاعب مهما علا شأنه أن يتحدث برغبته على الهواء مباشرة بالإنتقال لفريق آخر طالما يلعب مع يونايتد ….ماذا حدث في السنوات الماضية ليصبح التحول بمثل هذا الشكل ؟


اخبار اليوم