اخبارنا اليوم
أخبار عاجلة


الرئيسية » اخبار عاجلة » الأوقاف تعلن وجود عدد من تأشيرات الحج للعاملين بها على نفقتهم الخاصة
الأوقاف تعلن وجود عدد من تأشيرات الحج للعاملين بها على نفقتهم الخاصة
الأوقاف تعلن وجود عدد من تأشيرات الحج للعاملين بها على نفقتهم الخاصة

الأوقاف تعلن وجود عدد من تأشيرات الحج للعاملين بها على نفقتهم الخاصة

24 مارس 2019


كتب- محمود مصطفى:

أعلنت وزارة الأوقاف عن وجود عدد من التأشيرات الخاصة بالحج لأبناء الوزارة المعينين بها على درجات وظيفية دائمة على نفقتهم الخاصة، كما يمكن للموظف اصطحاب الزوج أو الزوجة، وأبويه أو أحدهما.

وذكرت الأوقاف، فى بيان لها اليوم الأحد، أن الأولوية ستكون لأسبقية الدفع، مطالبة الراغبين فى الحج من المعينين على درجة وظيفية دائمة الحضور إلى ديوان عام الوزارة في موعد أقصاه 10 أيام ومعه المستندات المطلوبة.

وأوضح البيان المستندات المطلوبة وهى جواز سفر صالح لمدة عام، وصورتان ضوئيتان منه و12 صورة شخصية 4×6 خلفية بيضاء واضحة المعالم وشهادة صحية للتطعيم ضد الحمى الشوكية واللقاح الرباعى والأمراض الأخرى وصورة بطاقة الرقم القومي وصحيفة الحالة الجنائية (حديثة) وبيان حالة حديث معتمد من مدير المديرية التابع لها وخطاب ترشيح من المديرية إضافة إلى سداد مبلغ 70 ألف جنيه على أن يغلق باب التقدم عند اكتمال العدد المطلوب .

من جانب آخر، أعلنت وزارة الأوقاف أسماء الدفعة الأولى ممن تنطبق عليهم شروط الحج على نفقتهم الخاصة من العاملين بوزارة الأوقاف، المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، هيئة الأوقاف المصرية ومستشفى الدعاة وعددهم 55 من الديوان العام ومختلف المحافظات، وطالبتهم بالحضور إلى ديوان عام الوزارة في موعد أقصاه الأحد المقبل ومعهم المستندات المطلوبة. ​

المصدر: مصراوي


اخبار اليوم